رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنت عاوز تحرجه وتسلمه تسليم أهالي للجماهير».. رضا عبد العال يفتح النار على حسام حسن بسبب محمد صلاح

رضا عبد العال ومحمد صلاح وحسام حسن
رضا عبد العال ومحمد صلاح وحسام حسن

فتح رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، النار على حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم؛ بسبب اختياره للدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، في قائمة معسكر الفراعنة بالإمارات، رغم معاناته من الإصابة. 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «تن»: «محمد صلاح، بيلعب ولا مصاب؟ مصاب، العلاج في إنجلترا أفضل أم في مصر؟ إنجلترا، إيه إصرارك يا حسام، أنك تجيبه؟ أنت عاوز تحرجه وتسلمه تسليم أهالي للجماهير؟».

وأضاف: «محمد صلاح، لا يشارك حاليًا مع ليفربول، بسبب الإصابة، ما الفائدة من انضمامه لمعسكر منتخب مصر؟»، مضيفًا: «كنت أتمنى أن لا يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر أي لاعب محترف في أول معسكر من أجل اكتشاف لاعبين جدد».

ووجه رضا عبدالعال، رسالة إلى حسام حسن، قائلًا: «انت بتتمحك ليه في المحترفين؟ احنا عاوزينك تنجح وتعمل منتخب جديد يقود مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم».

وكان حسام حسن قد أعلن قائمة المحترفين المقرر انضمامهم لمنتخب مصر للمشاركة في البطولة الودية التي ستقام في الإمارات، والتي جاءت بضم كلًا من محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمد شريف. 

تم نسخ الرابط