رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور الفنان عبدالعزيز مخيون..عزاء الفنان الراحل «جميل برسوم»بكنيسة مارجرجس في دمنهور

عزاء جميل برسوم
عزاء جميل برسوم

بدء منذ قليل، عزاء الفنان جميل برسوم، في كنيسىة مارجرجس بدمنهور، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم، عن عمر يناهز 70 عاما،بعد صراع مع المرض.

عزاء الفنان جميل برسوم في دمنهور

وحرص على حضور العزاء كلا من الفنان عبد العزيز مخيون،عدد من الأصدقاء والأهل.

وقررت أسرة الفنان الراحل على إقامة عزاء آخر في القاهرة يوم الإربعاء في كنيسة السيدة العذراء المرعشلي بالزمالك،من الساعة 6 مساء إلى 10.

وفاة الفنان جميل برسوم

 

علن الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، عن وفاة الفنان جميل برسوم فجر اليوم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حيث كتب عبر صفحته، قائلًا: الراحة الأبدية أعطه يارب بنورك الدائم فلتضيء له وليستريح فى سلام آمين، نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا جميعا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة والمغرفة من الله والعزاء لذويه ومحبيه.

آخر تصريحات جميل برسوم 

 

وكان آخر تصريحات للفنان جميل بسوم منذ أيام قليلة في ختام مهرجان السينما الكاثوليكي في دورته الـ72، معربا عن سعادته أثناء تكريمه، قائلا: «تكريمي تأخر سنتين أو تلاتة ولكن سعيد به، كنت خايف أموت قبل ما أتكرم».


يذكر أن مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، كرم العديد من الفنانين والإعلاميين، أبرزهم الفنان أحمد فؤاد سليم، والفنانة ماجدة زكي، والفنانة هالة صدقي.

أعمال جميل برسوم توفي قبل عرضها

 

ومن المقرر يشارك الفنان الراحل جميل برسوم في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال،من أبرزهم: مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني ومسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم ومسلسل المداح 4 أسطورة العودة.

أما من ناحية السينما، كان ينتظر جميل عرض فيلم «أهل الكهف»بطولة الفنان خالد النبوي،ومن المقرر عرض العمل في صيف 2024، والفيلم من بطولة غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفى، وغيرهم من النجوم.

تم نسخ الرابط