رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التوأم يلتقط صورة تذكارية مع كأس مصر قبل انطلاق رحلته للسعودية

التوأم مع كأس مصر
التوأم مع كأس مصر

غادرت مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الإثنين، طائرة خاصة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران تنقل حسام حسن، مدرب المنتخب الوطني وإبراهيم حسن مدير الكرة في المنتخب، وعدد من مسئولي اتحاد الكرة والإعلاميين، في طريقها إلى مدينة الرياض.

وحرص مدربو المنتخب الوطني على التقاط بعض الصور مع كأس مصر قبل الصعود الي الطائرة والسفر إلى السعودية لحضور نهائي الكأس بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والذى يقام على ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لأول مرة في التاريخ. 

كأس مصر 1
كأس مصر

وسيرت الشركة الوطنية مصر للطيران رحلة خاصة من عبر مبني 4 بمطار القاهرة برقم Ms3013  لنقل المسئولين وتم استقبالهم من جانب فريق عمل مصرللطيران بمطار القاهرة  لإنهاء كافة التسهيلات اللازمة واجراءات السفر. 

نهائيات الأهلي مع كولر 

خاض السويسري مارسيل كولر، 5 نهائيات مع الأهلي ونجح في التتويج بهم جميعًا، حقق أيضًا كولر فى أول مواسمه مع الأهلي 5 بطولات، وهي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر ولقبين لكأس السوبر المصري، كما حقق فى موسمه الثانى بطولة السوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

ونجح الأهلى فى تحقيق السوبر المصري الأول على حساب الزمالك بالفوز 2-0، ثم الثاني على حساب بيراميدز بهدف دون رد، وتوج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز 2-1 وحصد دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بالفوز في مجموع مباراتي النهائي 3-2.

كما استعاد المارد الأحمر لقب الدوري المصري بعد غياب موسمين، وذلك للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت مؤخراً فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.

تم نسخ الرابط