رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زي اليومين دول فقد نجله الأول.. الفنان حازم إيهاب يُرزق بمولودته الثانية "جميلة"

حازم إيهاب يُرزق بمولودته الثانية "جميلة"
حازم إيهاب يُرزق بمولودته الثانية "جميلة"

رزق الفنان الشاب حازم إيهاب، بمولودته الثانية والتي أطلق عليها اسم “جميلة” وذلك بعد مرور عام على وفاة طفله “يونس” عقب أيام من ولادته.

وأعلن الفنان الشاب حازم إيهاب عن ولادة طفلته الثانية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث نشر صورتين له وهو يحملها وعلق عليهم قائلا :" اللهم لك الحمد و الشكر على كل نعمة .. ربنا عوضني واكرمني بأحلى هدية .. سلموا على جميلة حازم ايهاب وادعولنا كتير ".

وفاة نجل حازم إيهاب 

 

وكان قد أعلن الفنان الشاب حازم إيهاب عن وفاة مولوده "يونس" في الثاني من مارس عام 2023، وذلك بعد ساعات من خضوعه لعملية جراحية.

وكتب حازم إيهاب عبر حسابه بموقع إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. يونس ابني فى ذمة الله".

وكشف الفنان حازم إيهاب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إجراء ابنه الرضيع عملية جديدة في القلب وقال حازم إيهاب يونس داخل عملية تانية النهاردة بالليل، أرجوكم الدعاء إنه يقوم منها على خير ويرجع لنا بالسلامة.

مرض نجل حازم إيهاب 

وكشف الفنان حازم إيهاب تفاصيل مرض نجله قبل وفاته، مشيرًا إلى أنه أتى إلى الحياة ليمكث 13 يومًا فقط، ومن بعد وفاته حزن حزنًا شديدًا.

وقال حازم إيهاب خلال لقائه ببرنامج “رمادي”:ابني كان مكتوب له إنه ييجي الدنيا ويقعد معانا 13 يوم، وهيروح للي خلقه تاني، يعني كان ضمن الجنة من غير أي حاجة.

وواصل: أنا تفكيري اللي ربنا كاتبه له هيشوفه، أكيد ربنا مش هيبقى عايزه يتعذب، بس مش هعرف أسامح نفسي إني ممكن أنزله، وأرجع أطارد نفسي بعدها بكام شهر، وأقول إفرض كنت سيبته يكمل، مش جايز كان ربنا حط فيه معجزة.

تم نسخ الرابط