رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يدرككم الموت أينما كنتم.. وفاة شاب غرقا أثناء محاولة الأهالي إنقاذه من خاطفيه بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه في إحدى قرى الفيوم أثناء محاولة الأهالي إنقاذه من يد خاطفيه من داخل سيارة مما تسبب في اقلابها داخل إحدى الترع ووفاته بالحال وخروج الخاطفين أحياء.

بداية الواقعة عندما سمع أهالي قرية سالم جاد التابعة لمركز الشواشنة فى محافظة الفيوم، استغاثات لشاب من داخل إحدى السيارات يردد وذلك أثناء سير السيارة بشوارع القرية.

على الفور قام الأهالي بمطاردة السيارة وأثناء ذلك، انقلبت في إحدى الترع المائية، عندما هرعوا لنجدة الشاب المخطوف وجدوها قد مات غريقا فى مياه الترعة فيما خرج الخاطفون أحياء ولاذ اثنان منهم بالفرار، وليخيم الحزن على الجميع لعدم تمكنهم من إنقاذ المخطوف، ولينتهي بهم المطاف إلى الاتصال بشرطة النجدة لإبلاغها بالواقعة.

بداية الواقعة بإخطار تلقاه مدير أمن الفيوم من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة تفيد بوقوع انقلاب لسيارة كان يستقلها 4 أشخاص وكانت تصدر منها صرخات استغاثة لأحد الشباب تدل على أنه مخطوف، ووجود متوفى ومصابين فى الحادث.


على الفور انتقل ت قوة أمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شاب يدعى «شهاب ف ع - ٢٠ سنة» وإصابة المتهم الأول وانقاذه من داخل السيارة ويدعى«علي ع» مقيم بالفلاح الغربي - المشرك قبلي، وهروب اثنين منها، وتم التعرف على هويتهما وهما «محمود ع ش» مقيم بالمشرك قبلي والثالث يدعى«مصطفى ح» من قرية غيضان بدائرة مركز الشواشنة وجميعهم بالعقد الثالث من عمرهم.

وكشفت التحقيقات مع الأهالي أن السيارة كانت مسرعة، وأنهم سمعوا صوت صرخات استغاثة من أحد الشباب بجملة كان يرددها «الحقوني أنا مخطوف»، وعلى إثر ذلك انطلق الأهالي وراء السيارة في حالة مطاردة لإنقاذ الشاب إلا أن سيارة الجناة انحرفت عن مسارها وانقلبت في الترعة.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى لانتداب الطب الشرعي ومعرفة أسباب الوفاة، كما أمرت بمعرفة هوية الأشخاص والتحري حول الواقعة وملابساتها لما فيها من شبهة جنائية ومباشرة التحقيق.
 

تم نسخ الرابط