رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أرملة حلمي بكر عن أزمة تأخير دفنه: كان غالي على مصر والوطن العربي كله وميستحق اللي حصله بعد وفاته

سماح القرشي وحلمي بكر
سماح القرشي وحلمي بكر

قالت سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر، إنه كان غاليا على مصر والوطن العربي كله ولا يستحق المهاترات التي تعرض لها بعد وفاته.

 أرملة حلمي بكر عن أزمة تأخير دفنه: ميستحقش الللي حصله 

وأضافت "سماح القرشي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج "الخلاصة"، عبر "المحور": "كان مستاءً من المهاترات التي نالت سيرته والتعليقات السلبية على حياته الشخصية، وكان يقول دائما كل واحد عاوز يركب التريند، وكانت تلك عبارته المفضلة».

سماح القرشي وحلمي بكر

وتابع: «كان يقول لي دائما مترديش، ولا توجد مشكلات بيننا، ولا أبدأ بأي مشكلة، وأقول لابنه البقاء والدوام لله وأعزيه في والده، فقد أوصاه حلمي بكر على ابنتنا ريهام، أما بالنسبة لما أوصاني به حلمي بكر فهو ألا أتركه قبل أن أشارك في دفنه بالمقابر، كما أوصاني بأن أعتني بابنتنا ريهام».

وحول بوادر الصلح مع هشام، قال: «لسنا مختلفين معه، ولا يوجد لديّ أي تعليق حول أي شيء صرح به بخصوص وجود خلافات بيننا.. الفراق صعب وأدعو إلى الله تعالى أن يرحمه».

بحضور نقيب الموسيقيين.. لقطات مؤثرة من جنازة حلمي بكر 

شيعت منذ قليل جنازة الموسيقار حلمي بكر، من مسجد السلام بمدينة نصر،وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه عصر اليوم، ليتم بعدها الدفن مباشرة في مقابر الأسرة بالوفاء والأمل.


وحضر الجنازة كلا من الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية،والموسيقار سليم سحاب، الفنانة نادية مصطفي، وحلمي عبد الباقي، وعدد من أعضاء نقابة الموسيقية، ونجله هشام حلمي، وابنته ؤيهام، وعدد من أسرته وأسرة أرملته.

 ظهر  هشام في الجنازة وهو ماسكا في يد شقيقته ريهام،داخل المسجد تمهيدا لغداء صلاة الجنازة على والديهم الموسيقار حلمي بكر،والدموع في أعينهم حزنا على فراقه.

وأيضا ظهر مصطفى كامل في الجنازة وهو يحاول التماسك، بعد أن تأثر على رحيل أستاذه الكبير حلمي بكر، كما تساند مصطفى كامل على أحد المشيعين في الجنازة.

وانهار ايضا شقيق الموسيقار حلمي بكر أثناء تشييع جثمانه.

تم نسخ الرابط