رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلي بالك من الجو.. الأرصاد تحذر: أمطار ورياح خلال ساعات

أرشيفية
أرشيفية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس في مصر الساعات المقبلة، حيث تشهد العديد من المناطق فرص لسقوط أمطار خلال الساعات المقبلة.

الأرصاد الجوية

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

طقس دافىء

ويسود البلاد طقس دافىء في النهار على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويميل للدفء على السواحل الشمالية، ويكون مائلا للحرارة على جنوب الصعيد، فيما يكون الطقس باردًا في الليل، ويصبح شديد البرودة في آخره وكذا في الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

القاهرة الكبرى

وتشهد القاهرة الكبرى شبورة مائية من الساعة 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا، ويكون نشاط الرياح معتدل بقيمة 20 كم/س، مع أجواء مشمسة، بينما يسود الوجه البحري ومدن القناة شبورة مائية، وتنشط الرياح أحيانًا بقيمة 30 كم/س، مع أجواء مشمسة.

السواحل الشمالية

ويشهد السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري شبورة مائية، مع فرص لسقوط الأمطار خفيفة على فترات متقطعة، بنشاط للرياح معتدل بقيمة 26 كم/س، مع أجواء غائمة جزئيًا.


بينما يسود السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء شبورة مائية، بالإضافة إلى فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على فترات متقطعة، ونشاط للرياح بمعدل 28 كم/س، والأجواء تكون غائمة جزئيًا.

تم نسخ الرابط