رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ومكان جنازة حلمي بكر.. تعرف على سبب تأخير جنازة حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

ما زال الموسيقار الكبير حلمي بكر يتصدر الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الأخيرة سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” أو محركات البحث المختلفة لمواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وازدادت معدلات النقر من قبل متابعيه ومعجبيه لمعرفة مكان وموعد صلاة الجنازة، والتأكد من حقيقة دفنه أو تغير موعد ومكان الجنازة، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بحلمى بكر وجنازته .

موعد ومكان جنازة حلمي بكر 

قررت أسرة الموسيقار حلمي بكر، تغيير مكان جنازة، الذي تقام اليوم بعد صلاة العصر في مسجد السلام في مدينة نصر بدلا من مسجد النور بالعباسية.

قال هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، في تصريح خاص بـ موقع بصراحى الإخباري: تقام صلاة الجنازة على والدي، اليوم بعد صلاة العصر، من مسجد السلام في مدينة نصر

صلاه الجنازه بعد صلاه العصر اليوم في مسجد السلام في مدينه نصر.

سبب تأخير جنازة حلمي بكر 

 
كشف مصدر خاص لـ موقع بصراحة الإخباري،عن سبب خلافات التي نشبت بين أرملة حلمي بكر واسرته وقت نقل الجثمان وتاخير الدفن قائلا،أن أرملة حلمي بكر سماح القرشي دخلت في خناقة مع أسرته بسبب أخذ تصريح الدفن وأسرته، وقامت سماح بعربيات تحمل عدد من البلطجية، وقاموا بالاعتداء على أشقاء المرحوم لكي تسرع بدفنه منفردة بدون أسرته، ومازال الخلافات بينهم، وقرر نجله تأجيل موعد الجنازة لـ غدا، بسبب تعطيل الطائرة الذي كان يعود بها حتي يعود إلي مصر عصر اليوم لتوديع والده.

بينما قالت الفنانة نادية مصطفي في تصريح خاص لـ «بصراحة»:«مازالت الخلافات موجودة أمام المستشفي التي بها جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر بين أرملته سماح القرشي وأسرته،وأنا على تواصل مع نجله،ولم يستقر لحد الآن عن موعد النهائي لدفنه،أن يكون اليوم أو غدا الأحد، الأمر متوقف على وقت انتهاء الخلافات.

وفاة المسيقار  حلمي بكر  

وقد رحل عن عالمنا الموسيقار حلمي بكر مساء يوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد صراع طويل مع المرض ويعد أحد أشهر الموسيقيين والملحنين فى مصر والوطن العربى.

وقدم حلمي بكر العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوى، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ولحن أوبريت الحلم العربى.

وقدم بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات فى العالم العربى، كما قدم نحو 48 لحنا لمسرحية غنائية اشهرها سيدتى الجميلة، وموسيقى فى الحى الشرقى، وحودايت.

تم نسخ الرابط