رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عزة مصطفى تنعي الموسيقار حلمي بكر: صاحب تاريخ كبير ربنا يرحمه وبعزي أسرته اللي بتتخانق على دفنه

عزة مصطفى
عزة مصطفى

نعت الإعلامية عزة مصطفى، الموسيقار حلمي بكر الذي وافته المنية أمس، عن عمر يناهز الـ 86 بعد صراع مع المرض.

عزة مصطفى تنعي الموسيقار حلمي بكر

وقالت عزة مصطفى في برنامجها “صالة التحرير المذاع على قناة «صدى البلد»، «أوجه العزاء لأسرة حلمي بكر اللي بتتخانق على دفنه،  اسم كبير وصاحب تاريخ عريق واسم من الأسماء المهمة في تاريخ مصر الموسيقي».

وأضافت عزة مصطفى: «جثمان الموسيقار حلمي بكر مازال حائرا بسبب خلافات أسرته وزوجاته».

وتابعت عزة مصطفى : «خلافات كبيرة في أسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر والاتهامات متبادلة ومحدش عارف الحقيقة حتى الآن». 

أسباب تأخير دفن جثمان حلمي بكر إلي مثواه الأخير

رحل عن عالمنا الموسقار حلمي بكر، مساء أمس اليوم، عن عمر يناهز الـ 86، من المقرر أن يدفن في مسجد السيدة نفسية فور وصول نجله إلي مصر، ويقام العزاء غدا في مسجد الحامدية الشاذلية.

كشف مصدر خاص لـ موقع بصراحة،عن سبب خلافات التي نشبت بين أرملة حلمي بكر واسرته وقت نقل الجثمان وتاخير الدفن قائلا،أن أرملة حلمي بكر سماح القرشي دخلت في خناقة مع أسرته بسبب أخذ تصريح الدفن وأسرته، وقامت سماح بعربيات تحمل عدد من البلطجية، وقاموا بالاعتداء على أشقاء المرحوم لكي تسرع بدفنه منفردة بدون أسرته، ومازال الخلافات بينهم، وقرر نجله تأجيل موعد الجنازة لـ غدا، بسبب تعطيل الطائرة الذي كان يعود بها حتي يعود إلي مصر عصر اليوم لتوديع والده.

بينما قالت الفنانة نادية مصطفي في تصريح خاص لـ «بصراحة»:«مازالت الخلافات موجودة أمام المستشفي التي بها جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر بين أرملته سماح القرشي وأسرته،وأنا على تواصل مع نجله، ولم يستقر لحد الآن عن موعد النهائي لدفنه،أن يكون اليوم أو غدا الأحد، الأمر متوقف على وقت انتهاء الخلافات».

تم نسخ الرابط