رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟.. سر الخناقة وحكاية البلطجية

 سماح القرشي زوجة حلمي بكر
سماح القرشي زوجة حلمي بكر

تصدرت سماح القرشي زوجة حلمي بكر، مؤشرات البحث بعد دقائق من إعلان نقابة الموسيقيين وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد اتهامات نقابة المهن الموسيقية وهشام حلمي بكر، لها بتعذيب وخطف الموسيقار ونقله من شقته بالجيزة إلي شقة في منطقة أرياف بمحافظة الشرقية، بدلا من الذهاب إلي المستشفى لرعايته.

سماح القرشي زوجة حلمي بكر

وردت القرشي، في مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة:«الموسيقار حلمي بكر كان يرفض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد، هو برفقة ابنته وزوجته في محافظة الشرقية مش في الأرياف،لكن في مدينة كفر صقر وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات».

سماح عبد الرحمن القرشي

من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟

- أم ابنته ريهام
- تزوجها وانفصل عنها عام 2016
- بعد الانفصال حدثت أزمات كثيرة بينهم
- اتهمها بأنها ترغب في جني المال من وراء احتفاظها بابنته
- اتهمها بالاستعانة ببلطجية لكي تأخذ ابنته وأنهم سبب ذهابه للمستشفى بعدما ضربوه وتعرضه لجروح وكدمات في جسده
-وقفت بجواره بعد أزمته الصحية 2023
-تزوج منها للمرة الثانية يونيو 2023 بعد أزمته الصحية
- سماح القرشي تبلغ من العمر 41 عاما وهي أصغر منه بـ 41 عاما

وفاة الموسيقار حلمي بكر

وأعلن محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر، قائلا: انتقل إلى رحمة الله الأستاذ حلمي بكر، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله، اللهم اسكنه فسيح جناته.


 وفاة حلمي بكر


من جانبها، أعلنت الفنانة نادية مصطفى، عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، خبر وفاة حلمي بكر، قائلة: لا إله إلا الله، ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله أستاذ حلمي بكر انتقل إلى رحمة، الله يرحمه ويسكنح فسيح جناته، ربنا يصبر ابنه وإخواته وكل محبيه والمخلصين".

وبعد بدقائق أثارت الفنانة نادية مصطفى،  عضو مجلس نقابة الموسيقيين،  الجدل برسالة غامضة بعد دقائق من إعلانها خبر وفاة الفنان حلمي بكر، حيث كتبت على صفحتها:" حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم يا رب عدلك وانتقامك".

الموسيقار حلمي بكر

وعلم موقع "بصراحة" الإخباري، من مصادر مقربة من أسرة الموسيقار الكبير حلمى بكر، أنه جرى نقله منذ قليل بسيارة إسعاف مجهزة من منزل زوجته سماح القرشي الكائن بقرية البوها المحطة التابعة لمركز ومدينة كفر صقر، لغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة الكائنة بمحافظة الشرقية بعد التنسيق مع أشقائه وزوجته.

تم نسخ الرابط