رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رانيا يوسف عن عربيتها:«عملتلها عمليه تجميل وجددتها بحبها اوي وش السعد عليا»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن أول سيارة اقتنتها في حياتها، مشيرة إلى أنها ما زالت تحتفظ بهذه السيارة حتى الآن، رغم مرور 30 عاما عليها.

رانيا يوسف تحتفظ بعربيتها أكثر من 30 سنة 

 

نشرت رانيا يوسف صور العربية، معلقا عليها:«أول عربيه امتلكها في حياتي بفلوش شغلي وبقالها عندي أكتر من تلاتين سنه مركونه عملتلها عمليه تجميل وجددتها بحبها اوي وش السعد عليا واسمها زقزوقه المرزوقه ربنا يكفيني شرها».

ومن ناحية أخرى، تستعد رانيا يوسف، للمشاركة في الماراثون الرمضاني لعام 2024 بـ مسلسل جريمة منتصف الليل، الذي تواصل تصويره في الفترة الحالية.

ومن المقرر، أن تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل


يضم مسلسل جريمة منتصف الليل، عددا من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وعفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب: ميار الغيطي، وإلهام عبد البديع، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة.

وقالت رانيا يوسف في تصريح خاص لـ موقع بصراحة:«أنا بجسد دور راقصة شرقية ولديها فتاة ، ويتعرضوا إلي حادثة معينة في حياتهم تغير مسارها، ونشوف أبعادها على المجتمع واحكام المجتمع عليها وعلى ابنتها بحكم انها راقصة، وهي قصة حقيقة مكتوبة بشكل كويس جدا، واتمني أن ينال إعجاب الجمهور».

واما عن تحضيراتها لمشاهد الرقص قائلة:«هما كانوا مشهدين ويتعرضوا في المسلسل فلاش باك،وخضعت لتمرين رقص، مع المدرب فيتو».

تم نسخ الرابط