رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كنت بكلمه مرة واحدة مات..وائل علاء عن غيابه الفني:تعرضت لحادثة وجت لي صدمة بعد وفاة السواق

وائل علاء
وائل علاء

كشف الفنان وائل علاء أسباب غيابه عن الساحة الفنية،في الفترة الأخيرة،بعد أن غاب عن الساحة الفنية منذ 5 سنوات، حيث اشار الفنان إلى أنه مر بأزمة، بعد تعرضه لحادث سير ووفاة السائق أمام أعينه، وهو الأمر الذي جعله يدخل في صدمة.

وائل علاء يكشف سبب غيابه 

 

وتحدث وائل علاء عن تفاصيل هذه الأزمة، خلال لقائه في برنامج"ضبة ومفتاح"،الذي تقدمه الإعلامية تينا نصر، عبر قناة هي، حيث قال:تعرضت لحادثة واتوفي السواق اللي كان معايا من وقتها جالي حالة نفسية، مأثرة عليا لحد دلوقتي، لأن صعب تبقى بـ تتكلم مع حد ومرة واحدة يتوفى.

وتابع وائل علاء:وفاة السواق كانت صدمة بالنسبالي،ومن وقتها فهمت أن مفيش حاجة في الدنيا مستاهلة،وأثرت على شغلي وبقيت متصالح مع الحياة في كل حاجة.. لكن اتمنى أرجع تاني قريب.

وائل علاء يتعرض إلي ابتزاز من منتج كبير

 

أما عن تعرضه إلي ابتزاز والنصب من منتج كبير،قائلا:" تعرضت للابتزاز والنصب من منتج كبير، كنا بنعمل فيلم ومعايا نجوم كتير، والفيلم أتباع علشاني، وبعد ما خلصنا الفيلم جاب محامي زور إيصالات وقدمهم والمنتج توفي من سنة، وأنا أخدت حقي قضائيًا وأخدت براءة والقضية دي عطلتني في شغلي وأثرت عليا نفسيا".

آخر أعمال وائل علاء

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان وائل علاء، هي مسرحية "مكتوبلي أغنيلك" بطولة  إيمان البحر درويش،شيرين،صفاء جلال،وائل علاء، حمزة خاطر، زكي لوجو (زكي حسين)،ﺗﺄﻟﻴﻒ حسن عبدالسلام،عبدالمنعم محمد، ﺇﺧﺮاﺝ عبدالمنعم محمد 
 

تم نسخ الرابط