رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

15 حلقة بس.. مواعيد مسلسل بابا جه اكرم حسني والقنوات الناقلة

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

أيام قليلة، تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وبدأ الجمهور أكرم حسني، يبحث الجمهور عن قنوات مواعيد عرض مسلسل «بابا جه»، ويظهر فيها بشكل مختلف عن الأعمال الكوميديا التي شارك بها من قبل.

مواعيد وقنوات مسلسل بابا جه على قناة  DMC

 

أعلنت قناة DMC ومنصة Watch it، برومو مسلسل «بابا جه» ويتعرض ضمن خريطة المسلسلات القصيرة اللي تعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024م، ولم تستقر حتي الآن عن موعد النهائي لعرضه، ولكن من المقترح أن يعرض بعد الفطار.

تفاصيل شخصية أكرم حسني في «بابا جه»


وينتمى المسلسل  إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية الكوميدية، ويتضمن 15 حلقة، ويجسد النجم أكرم حسني، خلال الأحداث دور "هشام"، وهو رجل في الأربعينات من عمريعمل مدير في أحد الفنادق الكبرى، في فترة كورونا يتعرض للعديد من الأزمات بسبب الأحداث التي تمر به، وهو متزوج من نسرين أمين، وتجسد الطفة لافينيا نادر دور أبنتهما، ومن ثم تتوالى الأحداث لمناقشة العديد من القضايا الإجتماعية والأسرية بطريقة لايت كوميدى، منها علاقة الآباء بالأبناء، والتربية الإيجابية، الخلافات الزوجية، وغيرها من القضايا الإنسانية.

قصة وأبطال مسلسل بابا جه

مسلسل «بابا جه»، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه» في إطار اجتماعي كوميدي، وفكرته مأخوذة عن كتاب كوري، وهو تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، ويشاركه البطولة نسرين أمين، محمد أوتاكا، سما إبراهيم، الطفلة لاڤينيا نادر، وعدد من ضيوف الشرف.

تم نسخ الرابط