رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من ابرز المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024.. مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

مسلسل “ بابا جه” رمضان 2024 من بطولة الفنان أكرم حسني من المسلسلات التي شغلت محركات البحث المختلفة مؤخرًا من قبل المواطنين وجمهور الفنان أكرم حسني بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، حيث يتساءل العديد من المواطنين حول مسلسل أكرم حسني الجديد  الذي سيعرض خلال المارثون الرمضاني المقبل 2024، حيث يتساءل أيضًا عن المسلسلات الكوميدية والتي كان أبرزها مسلسل بابا حه لأكرم حسني والذي جذب العديد من الجمهور فور إعلانه، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بمسلسل “ بابا جه” لأكرم حسني الذي سيشارك في السباق الرمضاني القادم.

قصة مسلسل «بابا جه» رمضان 2024

مسلسل "بابا جه" مكون من 15 حلقة،  وفكرته مأخوذة عن كتاب كوري وتدور أحداث مسلسل "بابا جه" حول هشام (أكرم حسنى) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل «بابا جه»

يعرض مسلسل «بابا جه» على شبكة قنوات dmc، كما يتم عرضه على منصتي «watch it» و«شاهد»، ضمن خريطة مسلسلات رمضان، ومن المقرر أن يعرض العمل في النصف الأول من شهر رمضان، حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

تفاصيل شخصية أكرم حسني في «بابا جه»

ويجسد أكرم حسني، خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى «هشام أبوالعلا»، يفقد وظيفته بسبب أزمة كورونا، بعدها يبحث عن حلول لهذه المشكلة، وهو ما تستعرضه أحداث المسلسل الذي من المقرر أن يعرض في النصف الأول من شهر رمضان لعام 2024.

 أبطال مسلسل «بابا جه»

المسلسل من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر. 

تم نسخ الرابط