رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدعكة| مواعيد مسلسل الكبير أوي ٨ أحمد مكي والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسل الكبير اوي ٨ احمد مكي

مسلسل الكبير اوي ٨ احمد مكي، خلال أيام قليلة، سينتهي الفنان أحمد مكي من تصوير مسلسله الشهير، كما انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد، ويتزامن ذلك مع رغبة الكثيرين في معرفة القنوات الناقلة للمسلسل “ الكبير أوي 8” في رمضان 2024.

مواعيد مسلسل الكبير اوي ٨ احمد مكي

من المقرر أن تعلن منصة WATCH IT، موعد عرض مسلسلات رمضان 2024،  ومن ضمنها مواعيد مسلسل الكبير أوي ٨ أحمد مكي، إذ يبدأ العرض في مساء يوم الاحد الموافق 10 مارس 2024، على كل القنوات المصرية ليتمكن العديد من المواطنين من متابعتها وتنتهى في مساء يوم 9 ابريل 2024، كما قد تختلف مواعيد عرض المسلسل على بعض القنوات الفضائية الأخرى، يُمكنك متابعة المسلسل على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة ON ومنصة Watch it.

القنوات الناقلة لـ مسلسل الكبير اوي ٨ احمد مكي رمضان 2024

وتقتصر القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، على شبكة قنوات “on”، حيث يتم بث المسلسل حصريا على شاشتها، بالإضافة إلى عرضه على منصة “Watch IT” الإلكترونية، و ومن المقرر أن يتم خلال الساعات المقبلة الإعلان عن مواعيد عرض المسلسل.

مسلسل الكبير أوي

قصة مسلسل الكبير الجزء الـ 8

يشهد مسلسل الكبير أوي 8 أحداث مثيرة هذا العام، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، بعد النجاح الذي حققه على مدى سبعة مواسم في السباق الرمضاني، وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، كما تدور مغامرات يستمر الكبير وجوني ويتوصلان إلى أفكار جديدة.

الكبير أوي

أبطال مسلسل الكبير أوي ٨ أحمد مكي

المسلسل من بطولة: أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى.

تم نسخ الرابط