رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استغاثة من قرية ميت الديبة لمسئولي الحكومة: أولادنا تحت المياه بقالهم 3 أيام.. عايزين فرق إنقاذ وغواصين

البحث عن جثامين ضحايا معدية نكلا
البحث عن جثامين ضحايا معدية نكلا

خيم الحزن على قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، بعد غرق معدية منشأة القناطر بقرية نكلا التابعة لمحافظة الجيزة، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي 25 فبراير، وكانت تحمل على متنها 15 عاملا تتراوح أعمارهم بين 18 لـ 25 عاما، أثناء ذهابهم للعمل بحثا عن “لقمة العيش”.

استغاثة من قرية ميت الديبة لمسئولي الحكومة
 

واستغاث أهالي قرية ميت الديبة لمسئولي الحكومة، لتوفير فرق إنقاذ وغواصين من أجل البحث عن جثامين أبنائهم، العالقة في المياه منذ ثلاثة أيام، ولم يتم العثور عليها حتى الآن.

ضحايا غرق معدية نكلا بالجيزة

وكان قد تمكن رجال الإنقاذ النهري بالجيزة، من إنقاذ 4 أشخاص، في حادث غرق معدية تحمل عدد من العمال، بنهر النيل، في قرية نكلا بمنشاة القناطر.

وفور وقوع حادث غرق المعدية على نهر النيل بقرية نكلا بمنشأة القناطر، وجه الوزير حسن شحاتة وزير العمل، إدارة العمالة غير المنتظمة، ومديرية عمل الجيزة، بمتابعة الحادث، والحصول على كشف كامل بأسماء الضحايا من شركة المقاولات التي يعملون بها باليومية، وتبين أنهم من محافظات كفر الشيخ ، الجيزة، والفيوم ،وعددهم 15 عاملًا، لقي 10 منهم مصرعهُم، وأُصيب 5 آخرين.


أسماء العمال المتوفيين بالحادث

إيهاب محمد عبد النبي، عبد الرحمن ياسر فتحي، وسامي فؤاد عابدين، وسيف إبراهيم هنداوي، ومحمود إبراهيم محمود، وحمدي أسامه حمدي، وأحمد عز الدين يحي، ومحمود محمد السيد، وأيمن عيد السيد سلامة، وأيمن أحمد أحمد محمود.

أسماء المصابون بحادث معدية نكلا

أسامة رشدي محمد، إبراهيم سمير عبد المنعم، أحمد إسماعيل عبد الحميد، محمد محمود عبد التواب، ومحمود عبد الغني محمود..وتوجه الوزير حسن شحاتة إلى أسر الضحايا بخالص العزاء ،وتمنى الشفاء العاجل للمصابين .

تم نسخ الرابط