رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حماته بلغت عليه..حجز محاكمة طبيب تجميل بتهمة التعدي على شقيقة زوجته لجلسة 29 أبريل للحكم

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل النطق بالحكم على طبيب تجميل لاتهامه بالتعدي على شقيقة زوجته عدة مرات داخل شقته،وأحالت المحكمة في الجلسة الماضية أوراق الطبيب إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وحضر الدكتور عبدالله محمد عبدالله محامي المجني عليها  ودفع بتطبيق أقصى العقوبة علي المتهم لانطباق نص المادة( ٢٦٧ ) من قانون العقوبات، والتي تنص علي أن من واقع أنثى بغير رضاها يعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد، ويعاقب الفاعل بالإعدام إذا كانت المجني عليها لم يبلغ سنها ثماني عشر سنة ميلادية كاملة أو كان الفاعل من أصول المجني عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادما بالأجرة عندها أو عند من تقدم ذكرهم أو تعدد الفاعلون للجريمة.

بدأت القصة عندما تقدمت سيدة ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية في الجيزة يفيد تعرض نجلتها والبالغة من العمر 15 عاما للتحرش وعاشرتها معاشرة الأزواج من قبل زوج شقيقتها لكبرى أثناء إقامتها مع شقيقتها في منطقة هرم سيتي.

وبعد توقيع الكشف الطبي على الفتاة تبين أن الفتاة فقدت عذريتها ونجحت قوات الامن في القبض على المشتبه به وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة في غياب زوجته.

وكشفت التحريات التي أجاها ضباط البحث الجنائي أن الطبيب اصطحب الفتاة في شقة بمنطقة الحصري وعاشرها معاشرة الأزواج لمدة 4 أيام.

وجاء في أقوال الفتاة أمام جهات التحقيق أن زوج شقيقتها كان يتودد إليها أثناء إقامتها مع شقيقتها في شقتها بمنطقة هرم سيتين وبعد ذلك توجهت معه إلى شقة خاصة به في منطقة الحصري وعاشرها معاشرة الازواج، واختتمت أقوالها ان العلاقة كانت برضاها.

تم نسخ الرابط