رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 لاعبين "هيكسروا الدنيا".. شوبير يكشف عن مفاجأة في قائمة حسام حسن للمنتخب

حسام حسن
حسام حسن

كشف أحمد شوبير، الإعلامي بشبكة قنوات أون تايم سبورتس، مفاجأة في قائمة حسام حسن الأولى، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلال المعسكر المقبل في الإمارات استعدادًا للدورة الودية بجانب منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزلندا. 

تصريحات أحمد شوبير 

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي: "اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب في المعسكر المقبل سيكون معظمها من فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز".

وأضاف شوبير: "معلوماتي الشخصية وأنا مسؤول عنها، أن حسام حسن سيفاجئ الجميع بضم ثلاثة لاعبين جدد في القائمة".

وأكمل شوبير: "هناك أمر هام وهو أن يتم ترك الحرية الكاملة لحسام حسن في اختيار اللاعبين، سواء في حراسة المرمى أو الدفاع أو الهجوم، ولا يصح الضغط عليه لاختيار لاعبين معينين".

وأوضح شوبير: "لابد أن نترك الأمور تسير بالشكل الصحيح، ويقوم المدير الفني باختيار اللاعبين بنفسه، من أجل أن يقوم أيضا اتحاد الكرة بمحاسبته بالشكل المطلوب، ونفس الأمر للإعلام من حقه أن ينتقد ما يراه غير مناسب".

وأتم شوبير تصريحاته قائلًا: "النقد ليس معناه الهجوم، بل بالعكس يكون للتصحيح، وفي أغلب الأحيان يتم الاستفادة منه، وهو ما أتمناه في الفترة المقبلة".

والجدير بالذكر، أن حسام حسن قرر دخول المنتخب الوطني في معسكر مغلق يوم 12 مارس المقبل، من أجل خوض دورة ودية في دولة الإمارات.

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب 

واستقر موعد انضمام المحترفين لمعسكر مارس والذي سيتم اختيارهم من قبل حسام حسن، سيكون يوم 18 مارس المقبل، أي بعد 6 أيام من انطلاق المعسكر، وسيكون ذلك بعدما ينتهي كل اللاعبين المحترفين من مبارياتهم مع أنديتهم.

وينضم محمد صلاح، لمعسكر منتخب مصر، يوم 18 مارس، عقب مباراة ليفربول وإيفرتون في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والمقرر لها مساء يوم 17 من الشهر ذاته.

تم نسخ الرابط