رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول ظهور إعلامي بعد أزمته مع محمد سلام.. بيومي فؤاد وأسرته في "صاحبة السعادة" الثلاثاء المقبل

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، بيومي فؤاد وأسرته، في برنامجها صاحبة السعادة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في أول ظهور إعلامي له بعد أزمته مع محمد سلام.

 بيومي فؤاد وأسرته في "صاحبة السعادة"

ونشرت قناة دي إم سي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو حلقة بيومي فؤاد وأسرته في برنامج صاحبة السعادة، وظهر من خلالها تواجد زوجة بيومي وأبنائه، الابنة الكبيرة والصغيرة، ودار حوار بين إسعاد يونس وبيومي فؤاد خلال الحلقة، حيث قالت له: أنا بحبه في كل حاجة وعينيه معبرة جدا ومقنع في كل حاجة، ليرد عليها: إنتي السبب اللي خلى مصر تعرف بيومي فؤاد.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام  

وكان محمد سلام قد رفض التعليق على فيديو النجم بيومي فؤاد، الذي ظهر خلاله الأخير وهو يهاجمه بسبب اعتذاره عن مسرحية"زواج اصطناعي" التي تعرض حاليا ضمن موسم الرياض.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

كما انتقد الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر بيومي في في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".

تم نسخ الرابط