رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد يسرى يكشف تفاصيل الدورة التاسعة لمهرجان هرم الإبداع الدولى

مهرجان هرم الإبداع
مهرجان هرم الإبداع

صرح الدكتور أحمد يسري رئيس مهرجان هرم الإبداع الدولي السنوي لتكريم أهم 100 شخصيةعربية مؤثرة علي مستوي الوطن العربي الموسم التاسع بمشاركة 10 دولة عربية بحضور كبار الشخصيات والسفراء الدول العربية.

تفاصيل مهرجان هرم الإبداع الدولي

 

قال الدكتور أحمد يسرى مؤسس مهرجان هرم الإبداع الدولى انه مهرجان ابداعى ثقافي فني و رسالةمنا برعاية الإبداع و المبدعين في كافة المجالات الفنية » و الابتكارية على مستوى الوطن العربي »وان الدروة التاسعة من المهرجان تكرم نجوم الفن والغناء؛ والاعلام » والرياضة على مستوى الوطن العربي فى حفل أفضل مانئة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي وان الدورة التاسعة باسم فلسطين في القلب من قلب مصر ودعم فلسطين بالمواد الغذائية و الادوات الطبيةو بما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام و الدراما في العالم العربي فتاريخ مصرحافل في الأعمال السينمائية و الدرامية كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي .


واضاف م. احمد يسرى بإن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين اسعدوا الملايينمن الشعوب وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا.

كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال » وعرض تجارب الشباب الريادية في الاستثمار الداخلي فيمصر . فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة ” من شباب ورواد الأعمالالمصريين والعرب ” أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل , وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية .


وأكد م. يسرى ان المهرجان سيقام علي ارض مصر الحبيبة شهر أكتوبر بالاهرامات بتعاون مع وزارةالسياحة والاثار لدعم مصر في مجال السياحةيمر على الزمان أناس لابد وأن يقف التاريخ عند جهودهم وإنجازاتهم وعطانهم إجلالاً وتقديراً ‎٠‏ على إبداعاتهم وتألقهم وتميزهم ... فالتكريم من أهم المحطات في الحياة ويعبر عن التقدير للتفوق » وتزدادأهمية التكريم عندما يكون في وقته ولمن يستحقه سواء كان ضمن مناسبة عامة أم ضمن فعالية خاصةبالتكريم بحد ذاته .

أسماء المكرمين في المهرجان 

فتحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم مهرجان هرم الإبداع الدولي أفضل 100 شخصيةعربية مؤثرة على مستوى الوطن العربي ، وفي حضور عدد كبير من رموز المجتمع المصري والدولي من رجال السياسيةوالرياضة والفن وإلإعلام ... وأنظار العديد من القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية المختلفة، وتكريم نجوم الفن الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، الفنانة القديرة ليلي عز العرب، الفنان القدير محمد التاجى، الفنان القدير محسن محي الدين، الفنانة ميرنا وليد، الفنانة نيفين الكردي، الفنان علاء حسنى، الفنان مجدي فكرى، المطرب سامح يسرى، نجمة اراب ايدول هبه يوسف، المطربة سلمي عادل.

تم نسخ الرابط