رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق حامد يصنع هدف تعادل ضمك أمام الفتح في الدوري السعودي

طارق حامد
طارق حامد

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي ضمك والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري طارق حامد، نجم خط الوسط، ضد منافسه الفتح بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من بطولة دوري روشن السعودي.

مشاركة طارق حامد

وشارك الدولي المصري طارق حامد في المباراة كاملة وتمكن من صناعة هدف فريقه، وسجل سفيان بن دبكة هدف الفتح الأول في الدقيقة 52 بعد ارتداد الكرة نتيجة تصدي مصطفى زغبة حارس ضمك لتسديدة قوية لكن تابعها بن دبكة ليسجل الهدف.

وتعادل جورجس كيفين نكودو لضمك بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك إذ مرر طارق حامد الكرة له قبل تسديد الكرة ليحتسب له صناعة.

ويعتبر ذلك هو الهدف الثاني الذي يصنعه طارق حامد خلال الموسم الجاري مع ضمك في 15 مباراة لعبها.

وكاد أن يفوز ضمك بالمباراة إذ سجل نكودو الهدف الثاني في الدقيقة 80 لكن لم يحتسب بعد العودة إلى تقنية الفيديو لتنتهي المباراة بالتعادل.

ورفع ضمك رصيده ليصل للنقطة 31 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، وارتقى الفتح للنقطة 30 في المركز السابع خلف ضمك مباشرة.

وأعلن طارق حامد عن اعتزاله اللعب الدولي، بعدما شعر بأن شهر العسل انتهى بينه وبين روي فيتوريا، وأن انضمامه للمنتخب بات أشبه بالمعجزة، ورفض البرتغالي التدخل سواء من قريب أو بعيد بشأن اعتزال طارق حامد، ولم يختاره حتى فى القائمة المبدئية لبطولة إفريقيا التى ضمت 55 لاعبًا.

وأعلن اتحاد الكرة مؤخرًا عن إقالة روي فيتوريا مع سداد الشرط الجزائي له، وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفراعنة خلال الفترة المقبلة، بعد الجلسة التي عقدها مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، في حضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وودع الفراعنة بطولة الأمم الإفريقية من دور الـ16 عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

تم نسخ الرابط