رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جدو يقصف الجبهات ولا يٌبالي

بعد سؤاله بعدم تحقيق الأهلي الفوز في غانا من قبل.. كولر يفحم صحفي غاني قبل مواجهة مباراة ميدياما

كولر
كولر

رد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أحد الصحفيين المتواجدين في المؤتمر الصحفي لمباراة ميدياما، بطريقة محرجة، وذلك بعد سؤاله بعدم تحقيق المارد الأحمر أي أنتصار في غانا من قبل. 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة قوية ضد فريق ميدياما الغاني، خلال المباراة التي ستقام مساء غدًا الجمعة على ملعب بابا يارا في كوماسي، ويأتي ذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالبطولة الإفريقية. 

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة ميدياما:"واجهنا صعوبات كبيرة جدََا إمبارح والرحلة طالت علينا جدا والتحضير للمباراة مبقاش زي ما كنا مخططين". 

وأضاف مدرب الأهلي:"  أحنا مبندورش على أعذار وهنحاول رغم كل الصعوبات دي نقدم أحسن حاجة عندنا". 

وبشأن عدم تحقيق الأهلي الفوز في غانا من قبل، قال كولر:" التاريخ مش مهم بالنسبالي خصوصا اني عارف ان أول دوري أبطال الأهلي حققه كان في غانا هنا لكن زي ما قلت ده مش مهم بالنسبالي لكن المهم هو ماتش بكرة وده الماتش اللي بنركز فيه وهنحاول نخرج بنتيجة إيجابية ونحقق الفوز". 

وجائت القائمة كالتالي:

قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني 

حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف
الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.
الوسط:  إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.
الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.


ترتيب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث لقاءات، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، جمعهم من 4 مباريات حيث حيث حقق فوزا وحيدا وتلقى هزيمة وتعادل في مباراتين.

تم نسخ الرابط