رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قاتل طالب الدقهلية يكشف تفاصيل جريمته البشعة .. أنهيت حياته وإحنا قاعدين مع بعض أثناء الدرس الخصوصي بعدين قطعت الجثة لأجزاء نصف علوي وسفلي ورأس وحطيتهم جوا كيس بلاستيك ورميت كل واحد في حتة

إيهاب أشرف طالب الدقهلية
إيهاب أشرف طالب الدقهلية

إيهاب أشرف طالب الدقهلية، احتل وسائل مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقتله على يد مدرسه الخاصن طمعا في أموال والده، ومساومة المدرس لأهله للحصول على مبلغ مالي مقابل عودته مرة أخرى إليهم .

بلاغ من أسرة إيهاب أشرف طالب الدقهلية 

بدأت القصة ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية من أسرة تفيد تغيب نجلهم، وبعد مرور يومين على الواقعة تلقوا بلاغ آخر من مزارع يفيد عثوره على نصف جثة داخل جوال بأرضه الزراعية.

انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة وبعد معاينة النيابة تمك نقل الجثة داخل مشرحة إحدى المستشفيات لعرضها على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

الأسرة تتعرف على نجلها من البنطلون الذي يرتديه

استدعت قوات الشرطة الأسرة لعرض نصف الجثة عليهم للتعرف عليها ما إن كانت لنجلهم من عدمه، وتعرفت الأسرة على نصف الجثة من خلال البنطلون الذي يرتديه انها تخص نجلهم المتغيب.

الأسرة تتلقى مكالمة هاتفية من مجهول 

أكدت الأسرة أمام جهات التحقيق أنهم تلقوا مكالمة هاتفية من مجهول طلب فيها فدية مقابل تحرير نجلهم وبعد ذلك تم إغلاق الهاتف ولم يتلقوا أية مكالمات أخرى، وتحاول قوات الأمن العثور على الجزء العلوي للجثة، ومعرفة المتورط في ارتكاب الجريمة لسرعة ضبطهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيق.

العثور على النصف العلوي من الجثة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام وقطاع الأمن الوطنى من العثور على أجزاء الطالب إيهاب عبد العزيز، بعد 9 أيام من العثور على جسده مشطور نصفين، حيث عثروا على الجزء السفلي وقت اختفاء الطالب في 13 فبراير الماضي بأحد المصارف بنطاق المركز.
وعثرت القوات على أجزاء من الجسم وهي منطقة الأذرع والجزء العلوي باستثناء الرأس بالقرب من أحد المصارف المائية بنطاق مركز الستاموني.

وفور العثور على الجزء العلوي من الجسد جرى نقله إلى ثلاجة مشرحة مستشفى بلقاس المركزي، واستدعاء أهلية المتوفى للتعرف عليه، فضلا عن إخطار جهات التحقيق تمهيدا لنقل الجزء الذي عثر عليه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، مع أخذ عينات منه بمعرفة أطباء مصلحة الطب الشرعي ومطابقتها بالجزء السفلي الذي جرى دفنه مساء أمس الأربعاء.

مدرس يقتل طالب

وبتكثيف الجهود تمكن فريق البحث الجنائي من كشف الجاني وتبين أنه مدرس خصوصي للطالب ، وذلك بعد مرور 8 أيام على الجريمة، وتبين أن وراء الواقعة مُدرس الفيزياء الخاص بالمجني عليه، ويدعى محمد ع.ال.ال، ويبلغ من العمر 25 عامًا.

اعترفات قاتل طالب الدقهلية

وجاء في اعترافات المتهم بقتل طالب الدقهلية إيهاب أشرف أمام جهات التحقيق أنه يمر بضائقة مالية كونه مدين بمبالغ لا يستطيع سدادها، وتابع استغليت تواجدي بمفردي برفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية واعتديت عليه.

وأضاف المتهم أنه يعلم أن والد الطالب ميسور ماديا لذلك طلبت منه مبلغا ماليا كفدية، مشيرا إلى أنه خوفا من افتضاح أمره قام بقتله بسكين وقسم الجثة لثلاثة أجزاء رأس ،نصف سفلي، جزع وبعد ذلك قسمتها إلى أشلاء ووضعتها بأماكن متفرقة.
 

وأشار المتهم أنه وضع أحشاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي وألقيت الجزء السفلي بمنطقة بحر التبين، والجزع بمجرى مائي بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين.


واختتم المتهم اعترافاته أنه لم أستطع استكمال مساومة أسرة المجني عليه هاتفيا بعد الانتشار الأمني الكثيف وخشيته من افتضاح أمره.

النيابة تكشف تفاصيل مقتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية


وكشفت النيابة تفاصيل صادمة في واقعة مقتل إيهاب اشرف طالب الدقهلية، وقالت النيابة العامة في بيان لها انها تلقت إخطارا من مركز شرطة الستاموني بتاريخ ٢٠٢٤/٢/١٤ الساعة السادسة مساء بالعثور على نصف سفلي الجسم آدمي غير معلوم، وتم نقله بمعرفة الأهالي إلى مستشفى بلقاس العام؛ فانتقلت النيابة لمعاينة مسرح الواقعة والذي تبين أنه أرض زراعية مغمورة بالمياه وقامت بمناظرة النصف السفلي للجثمان.


وتابعت النيابة انها  استمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المجني عليه والذي قرر بأن الجثمان لنجله، وأضاف بأن نجله كان قد توجه لتلقي درس في مادة علمية على يد أحد الأشخاص وبالاتصال على هاتفه المحمول أكثر من مرة لم يتجاوب، وفي المرة الأخيرة جاوبه مجهول وأخبره بقيامه بخطف نجله وطلب مبلغ فدية مائة ألف جنيه. هذا وقد توصلت التحريات الي مرتكب الواقعة والذي تبين أنه طالب جامعي كان يعطي المجني عليه درسا خاصا، فتم ضبطه وعرضه على النيابة العامة وباستجوابه أقر تفصيلا بارتكاب الواقعة بغيه طلب فدية من أهلية الطفل لمروره بضائقه ماليه.
 

تم نسخ الرابط