رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وظائف حكومية جديدة..أعرف التفاصيل الكاملة من هنا

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

وظائف حكومية جديدة .. أرتفت محركات البحث علي موقع جوجل  بحثا من قبل المواطنين الراغبين في العمل علي وظائف حكومية جديدة بعد أن أعلنت وزارة النقل، فتح باب التقديم لبعض الوظائف عبر بوابة الوظائف الجديدة، التي طرحتها الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، مشيرة إلى الشروط والمستندات المطلوبة، إضافة إلى آخر موعد للتقديم وخلال السطور التالية سنوضح لكم التفاصيل الكاملة علي موقع بصراحة الإخباري .

 

وظائف حكومية جديدة

وظائف حكومية جديدة 

وجاءت وظائف وزارة النقل كالتالي:

– مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية

– مدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والبيئة

ماهي الاوراق المطلوبة لوظائف وزارة النقل 

1- بيان الحالة معتمد ومستوف كل البيانات الوظيفية كالتالي:

– المؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية، تقارير أو بيانات كفاية الأداء عن السنوات السابقة – الخبرة النوعية والزمنية.

– الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم.

– الدورات التدريبية «مدتها ونوعها ومكانها».

– العلاوات التشجيعية.

– الجزاءات إن وجدت وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها.

2 ـ بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في مجال التخصص مدعوماً بالمستندات

3 ـ بيان المهارات والقدرة المتميزة على التطوير والابتكار والقيادة واتخاذ القرار

4 – مقترح تطوير الإدارة.

5 – سابقة العمل بالمنظمات الدولية أو الإقليمية أو المشاركة في المؤتمرات وإعداد البحوث والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب

6 – صورة الرقم القومي + صورة شهادة الميلاد على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من 8 ملفات أصل + 7 صور مع صورة حديثة مقاس 4*6 على كل بيان حالة وظيفية داخل الملف

7- صحيفة الحالة الجنائية.

8- شهادة تفيد بعدم تعاطي مخدرات حديثة ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية

تقدم الطلبات باسم اللواء بحري رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية على النموذج المعد بالموقع الإلكتروني للهيئة ويسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالإدارة العامة للموارد البشرية بمقر الهيئة باب جمرك (1) – رأس التين – الإسكندرية، طبقا لإعلان بوابة الوظائف ويمكنك التقديم من هنا

 مواعيد التقديم لوظائف الحكومة

من 21 فبرير إلى 21 مارس 2024.

وظائف حكومية جديدة 

رئيس مجلس الوزراء 

كما قام الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء بتوجيه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالاستعداد من أجل مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث لكي يتم طرحها في شهر يناير 2024 الجاري.

فيما يأتي ذلك في إطار تلبية حاجة وزارة التربية والتعليم لسد العجز في أعداد المعلمين وهذا من خلال مسابقة لتعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات، حيث وصلت إلى الآن إلى عامها الثالث.

مسابقة وظائف وزارة الأوقاف

كما قام الدكتور “محمد مختار جمعة” وزير الأوقاف بالإعلان عن الاتفاق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، من أجل فتح باب التقدم لوظيفة 1000 عامل و1000 إمام وذلك في آخر شهر يناير 2024 الجاري.

فيما أوضح الدكتور “محمد مختار جمعة” وزير الأوقاف إنه تم رفع سن التقدم عند الإعلان إلى 40 عامًا وذلك للأئمة والعمال، والسماح أيضًا للحاصلين على تقدير مقبول من التخصصات الأزهرية المناسبة بالتقدم في إعلان الأئمة والعبرة بالكفاءة.

تم نسخ الرابط