رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أستاذي اللي قدمني.. مي عز الدين بعد صورتها مع محمد فؤاد

مي عز الدين ومحمد فؤاد
مي عز الدين ومحمد فؤاد

أعربت الفنانة مي عز الدين عن سعادتها البالغة بصورتها مع الفنان محمد فؤاد في حف ليالي مصرية سعودية، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية،  بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري والعربي.

مي عز الدين تتحدث عن صورتها مع محمد فؤاد

وقالت الفنانة مي عز الدين خلال لقائها مع “عرب وود”: كانت ليلة حلوة أوي، كان واحشني زملائي، لأني مبحضرش حاجات كتيرة، كان فيه ناس كتيرة واحشاني، وكنت مبسوطة إني شوفتهم، وكانت ليلة منظمة جدا، وكان فيه روح حلوة".

وعن صورتها مع الفنان محمد فؤاد، قالت: «دا أستاذي، نجمي اللي قدمني للسينما، وكنت فرحانة إني شوفته، بقالي سنين مشوفناش بعض، والصورة لما اتركبت على صور فيلم رحلة حب، كانوا حلوين أوي، عاملة نوستالجيا حلوة».

مي عز الدين توجه رسالة شكر إلي تركي آل الشيخ

ووجهت الفنانة مي عز الدين الشكر إلي المستشار تركي آل الشيخ، على اهتمامه بالفن،وحفل ليالي مصرية سعودية، الذي أقيمت مساء الأحد بدار الأوبرا المصرية.

قالت الفنانة مي عز الدين،على هامش مشاركتها في حفل ليالي مصرية السعودية بدار الأوبرا المصرية:«ألف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على الحفل وتقديرك لينا وحبك للفن المصري».

آخر أعمال مي عز الدين في الدراما

الجدير بالذكر أن مي عز الدين، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «سوق الكانتو»وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تم نسخ الرابط