رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لو معايا ملايين هتبرع بيهم لمستشفى سرطان الأطفال».. لبلبة تكشف عن أمنيتها في برنامج«صدي الملاعب»

لبلبة
لبلبة

حلت الفنانة لبلبة، أمس، ضيفة على برنامج «صدى الملاعب»، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا عبر قناة MBC،وتحدثت خلال الحلقة عن حياتها الشخصية والمهنية، ويعد هذا أول ظهور تليفزيوني لها على الهواء مباشرة. 

تحدثت لبلبة عن مسيرتها الفنية الطويلة التي بدأتها في طفولتها، والتضحيات التي دفعتها ثمنا للنجومية على مدى سنوات طويلة، ورغبتها في مواصلة تقديم أدوار تفاجئ جمهورها الذي تحمل له محبة كبيرة.

تطرق الحوار لأهم الشخصيات الفنية المؤثرة في حياة لبلبة، وفي مقدمتهم الفنان عادل إمام، وأبرز فنانات جيلها.

كما تحدثت لبلبة عن امنيتها:لو معايا ملايين الدولارت مش هنتج عمل لنفسي وهتبرع بيهم لمستشفى سرطان الأطفال، وأنا قعدت 20 سنة أروح مدرسة الحق في الحياة لـ ذوي الهمم ومكنتش بقول لأي حد حتى والدتي، وببقى أسعد واحدة في الدنيا وأنا معاهم.

يذكر أن آخر أفلام لبلبة السينمائية كان "آل شنب"، الذي كان العرض العالمي الأول له خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي.

تدور أحداث الفيلم فى إطار عائلى لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات، وأبناءهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

فيلم "آل شنب" بطولة كل من: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

تم نسخ الرابط