رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"لسه مشبعتش تمثيل".. عارفة عبد الرسول في عيد ميلادها الـ 70

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

احتفلت الفنانة عارفة عبدالرسول بعيد ميلادها الـ 70، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معبرة عن عن حبها الكبير للفن وعدم رغبتها في الابتعاد عنه.

عارفة عبد الرسول تحتفل بعيد ميلادها الـ 70 

وكتبت عارفة عبد الرسول منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك"، قائلة: من بداية شهر فبراير وأنا في حالة نفسية يرسى لها الصراحة.. الشهر ده هقفل سبعين سنة، نهار أسوح أنا معقول يا راجل، لسه ماشبعتش تمثيل، طب هقدر وفي العمر ده.

وتابعت : فجأة أقضي ليلة عيد ميلادي، انت واخد بالك يا مان، ليلة من أجمل ليالي عمري وكأنها إشارة أنه لأ لسه هتقدري، أيوة أنا هقدر..حاقدر...أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل.

آخر أعمال عارفة عبدالرسول

يذكر أن عارفة عبدالرسول، شاركت مؤخرا في مسلسل "الأجهر" الذي عُرض في رمضان 2023، مع عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، سارة سلامة، خالد زكي، ناهد السباعي، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه حول "يوسف"، الذي يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.
 

تم نسخ الرابط