رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد رمضان يتألق في مسلسل موسى.. ليس سهلا أن تكون صعيديا «روح ودم»

أتقن النجم محمد رمضان، دوره في مسلسل موسى، الذي يعرض على فضائية “دي إم سي”،والذي تدور أحداثه فى فترة الستينيات حول شخصية "موسى" الصعيدية التى تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجىء للقاهرة ليعمل بالتجارة.

النجم محمد رمضان لم يقتصر إتقانه للدور على اللهجة الصعيدية التي يتحدثها خلال المسلسل، ولكن تعبيراته، وصموده أمام الصدمات التي تلقاها، منذ الحلقة الأولى حتى الحلقة الرابعة، والتي تتضمن زواج بنت العمدة من ابن شيخ البلد، مرورا بانضمام أخيه رويعي للإنجليز، وهروبه بعد إشعال النيران في ابن شيخ البلد، وصولا إلى مقتل أخيه في الحلقة الرابعة من المسلسل.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وتصدر مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان،موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد عرض الحلقة 4، ضمن الأكثر تداولا في مصر.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء النجم محمد رمضان في الحلقة 4، خاصة مع بدء انتقامه من الجنود الإنجليز بعد مقتل أخيه رويعي في الحرب ضد الألمان، معلقون «أحداث المسلسل مشوقة وأداء محمد رمضان هايل»، فيما علق آخر: «محمد رمضان برغم أي اختلاف عن أفعاله لكن يبقى ممثل موهوب وصاحب أداء مختلف عن باقي الممثلين».

الحلقة الرابعة من المسلسل، شهدت وفاة رويعي شقيق محمد رمضان، والذي يجسد شخصيته مصطفى الغريب، بعدما انجم للانجليز، وذلك أثناء الحرب أمام الألمان.

اقرأ أيضا..ثعابين موسى وأسد غفران.. كيف تشابه محمد رمضان وأمير كرارة في رمضان 2021؟ (صور)

ويعرض مسلسل موسى على قناة DMC فى السادسة والنصف، حيث كشفت أولى حلقات المسلسل، عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد" ويبدو أنه سيكون هناك صراعا كبيرا على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط