رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ثعابين موسى وأسد غفران.. كيف تشابه محمد رمضان وأمير كرارة في رمضان 2021؟ (صور)

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل موسى للنجم محمد رمضان، أحداث مثيرة ومتتابعة على مدار الحلقة.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وحققت الحلقة، ردود فعل إيجابية، والمزيد من التشويق والإثارة التى تجذب المتابعين لمتابعة أحداث المسلسل، وعقب الحلقة، انتشرت صور محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي،ولقطات من المبارزة التي دارت بينه وبين ابن الشيخ، ولحظة هروبه، ودموعه أثناء حمله أمه.

اقرأ أيضا..مسلسل موسى الحلقة 2.. رويعي ينضم للإنجليز وصدمات بالجملة لمحمد رمضان (تفاصيل)

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وخلال الحلقة، والتي شهدت هروب محمد رمضان "موسى"، بعدما أشعل النيران في ابن شيخ البلد "حميد"، عقب المبارزة بالعصا بينهم، اضطر رمضان إلى الهروب والاختباء بين الجبال.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وأثناء تواجده بالجبال، تفاجئ بوجود ثعابين في المكان، ونظرا لكونه يعمل في صيد التماسيح، تعامل رمضان مع تلك الثعابين، واستطاع إمساكها وتناولها لإشباع جوعه.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

مشهد رمضان أثناء حمل الثعابين، تشابه مع مشهد النجم أمير كرارة في مسلسل نسل الأغراب، وخاصة خلال مشهده أثناء إطعام الأسد، حيث تشارك النجمان في عدم الرهبة أثناء المشهدين وإظهار ثبات انفعالي بارز، كما أن اللقطتان تشابهت "الكادر" والتصوير.

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

ويعرض مسلسل موسى على قناة DMC فى السادسة والنصف، حيث كشفت أولى حلقات المسلسل، عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد" ويبدو أنه سيكون هناك صراعا كبيرا على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط