رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إخلاء سبيلها.. ما هو الاسم الحقيقي لـ سوزي الأردنية؟

سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

سوزي الأردنية .. تصدر اسم "سوزي الأردنية"، التيك توكر الشهيرة، محركات البحث بعد إخلاء سبيلها من سراي النيابة أمس إثر بث مباشر تضمن شتائم وسبابًا لوالدها أمام آلاف المتابعين .

سوزي الأردنية

وكشفت مصادر أمنية مطلعة “ لموقع بصراحة ” عن الاسم الحقيقي للبلوجر فتاة التيك توك سوزي الأردنية وعن كواليس الفتره التي قضتها داخل حجز  قسم شرطة المطرية .

بعد إخلاء سبيلها.. ما هو الاسم الحقيقي لـ سوزي الأردنية

وقالت المصادر أن الاسم الحقيقي لدي سوزي الاردنية  هو “مريم أيمن ” وقد اشتهرت باسم سوزي الأردنية، بسبب تواجد الكثير من أفراد عائلتها بالأردن وتبلغ من العمر 18 عامًا  وهي في المرحلة الثانوية ولديها شقيقتين "مي" من ذوي الاحتياجات الخاصة وتظهر معها في الفيديوهات، والآخرى "موده" لم تظهر من قبل على منصات التواصل الإجتماعي.


كواليس حبس فتاة التيك توك سوزي الأردنية 

وأوضحت المصادر أن سوزي لم تنم طوال فترة حجزها بالقسم ومنذ لحظة دخولها دخلت في نوبة بكاء شديدة وظلت تحدث نفسها ومن حولها من المحتجزين “أنا ما عملتش حاجة لكل ده.. كل ده علشان فيديو واحد بس !! ثم دخلت في نوبة بكاء مرة آخري وحدثت نفسها قائلة ”لو ما كنتش طلعت أبويا معايا في الفيديو ما كنش زماني محبوسة هنا" حتي تم إخلاء سبيلها من قبل النيابة العامة .

إخلاء سبيل سوزي الأردنية بكفالة 5 الاف جنية 

وقد قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، بعد ضبطها بتهمة سب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

تفاصيل إخلاء سبيل سوزي الأردنية


وكشفت مصادر أن سوزي أنهت  إجراءات خروجها من قسم شرطة المطرية، وقامت بدفع الكفالة وقيمتها 5 آلاف جنيه، وإجراء فيش وتشبيه لها وإنهاء قرار الإفراج عنها، وكشف هل لديها سوابق جنائية، أو مطلوبة على ذمة قضايا أخرى.

إخلاء سبيل سوزي الأردنية
 

وأوضحت المصادر أن النيابة العامة استأنفت مرة أخرى على قرار إخلاء سبيل سوزي الأردنية، فيما لم يصدر أي قرار آخر حتى الآن بشأنها.

 أجهزة الأمن بالقاهرة

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد رصدت قيام بلوجر عبر السوشيال ميديا والمعروفة باسم سوزي الأردنية 18 سنة (طالبة ) مقيمة بمنطقة المطرية بنشر مقطع فيديو عبر ( بث مباشر ) من خلال صفحتها الشخصية المعروفة باسم سوزي الاردنية بتوجه الفاظ مسيئة تجاه احد الاشخاص تدعي انه والدها ، تم ضبطها .

واعترفت أمام رجال الأمن بارتكابها الواقعة بسبب خلافات مع والدها بقصد تحقيق مكاسب كبيرة من خلال تحقيق مشاهدة عالية والحصول علي أرباح.

كما قررت أن والدها يعمل محصل في هيئة النقل العام، وتبين من الفحص انها تصدرت تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة، تم تحرير محضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط