رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر الذهب اليوم في مصر.. يهبط من جديد

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

سعر الذهب اليوم في مصر..يهتم الكثير من المواطنين  بالبحث كل ساعة عن سعر الذهب اليوم في مصر بشكل يومي، ، وذلك بسبب التغيرات الكبيرة التي شهدتها أسعار الذهب في الفترة الأخيرة من انخفاض وصعود فمن خلال السطور التالية سنوضح لكم علي موقع بصراحة الاخباري آخر تحديث سعر الذهب اليوم  لحظة بلحظة في محلات الصاغة

أسعار الذهب اليوم .. استقر سعر الذهب اليوم الأحد 18 فبراير 2024، بعد آخر انخفاض سجله أمس بقيمة 15 جنيهًا في عيار 21 الأكثر تداولا، وذلك عقب ارتفاعه الفترة الماضية، حيث يشهد سعر الذهب الفترة الحالية حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض، وفيما يلي الأسعار المُعلنة حسب آخر تحديث أمس .

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم


تراجعت أسعار الذهب عيار 14 إلى 2410 جنيهات للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 نحو 3099 جنيها للجرام.

ووصل سعر الذهب عيار 21 إلى 3615 جنيها للجرام.

وبلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 4131 جنيها للجرام.

أسعار الذهب اليوم

سعر الجنيه الذهب

هبط سعر الجنيه الذهب إلى نحو 28920 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه.

سعر الذهب عالميا

اليوم عطلة رسمية بالبورصات العالمية، على أن تستأنف عملها غدا الاثنين.

وارتفع سعر الذهب عالميا إلى نحو 2014 دولارا للأونصة، (الأوقية وهي تعادل نحو 31.1 جرام عيار 24)، بنهاية تعاملات الجمعة، بزيادة 9.19 دولار بنسبة 0.46% مقارنة بمستواه في نهاية تعاملات الخميس الماضي، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

سعر مصنعية الذهب اليوم 

لا يوجد سعر ثابت للمصنعية في أي محافظة من محافظات مصر، حيث يقوم كل تاجر بوضع قيمة المصنعية التي يُقدرها هو، ولكن قد يتراوح السعر المتداول بين الصاغة المصرية بين 100 و200 جنيه، كيث يتم احتسابها على أساس النوع المُباع من الذهب.

تم نسخ الرابط