رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«تشويه متعمد»..أول تعليق من سمية الخشاب بعد الهجوم على ملامحها في «غالية بـ 100 راجل»

مسلسل غالية بـ 100 راجل
مسلسل غالية بـ 100 راجل

علقت الفنانة سمية الخشاب على الجدل المنتشر على الصورة برومو مسلسل «غالية بـ 100 راجل»، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024م.

قالت "الخشاب" خلال تصريحات لبرامج التليفزيونية:«اللي نزل ده البرومو التشويقي الأول، والبرومو الأساسي لسه منزلش.. لسه أساسا مفيش حاجة نزلت، بس بشاير النجاح هلت يارب يكملنا على خير، واللي حصل ده تشويه متعمد،أنا مركزة جدا ومعانا عمالقة في التمثيل منورين العمل يارب التوفيق، والمسلسل جامد أوي والموضوع قوي جدا، والمخرج عامل شغل عالي».

وتلعب سمية الخشاب في المسلسل شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها، خلال أحداث العمل.
 

مسلسل«غالية بـ100 راجل» بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وطرحت قناة النهار عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك، برومو مسلسل «غالية بـ100 راجل»، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، بطولة الفنانة سمية الخشاب، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبها عددًا من الفنانين منهم محمود عبد المغني وهالة فاخر وسما إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي.

تم نسخ الرابط