رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المايسترو هشام جبر كلمة السر.. محمد الحلو ينسحب من حفل علي الحجار

محمد الحلو
محمد الحلو

كشف المطرب محمد الحلو سبب انسحابه من المشاركة في أولي حفلات «مشروع 100 سنة غنا» الذي يحيها المطرب علي الحجار، اليوم، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

سبب انسحاب محمد الحلو من حفل علي الحجار

 

 أعلن المطرب محمد الحلو  انسحابه من المشاركة في حفل علي الحجار، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،في مقطع فيديو،قال،:«كنت استعد للمشاركة مع حبيبي وأخويا الأستاذ علي الحجار، لتقديم أغنية (مش أاللى ابكي) للأستاذ محمد عبد الوهاب، وفوجئت في البروفة الأخيرة مساء أمس، أن المايسترو،هشام جبر، يريد أن أقدمها بطبقة نسائية، أقل وأضعف من طبقة صوتي، وظللت حتى الواحدة صباحا انتظره لضبط الطبقة، قبل أن اقول لي للأسف مش هقدر اشتغل».

واختتم:«أنا أعتذر لصديقي وحبيبي علي الحجار، وأسف مش هقدر اشترك في الحفل».

تفاصيل حفل علي الحجار

 

من المقرر أن علي الحجار،يقدم في الحفل، باقة من أشهر الأغاني التي وضع ألحانها موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، بمشاركة اوركسترا يقوده المايسترو هشام جبر، ويشارك، في تقديم الأغاني، من نجوم الأوبرا ، المطرب أحمد عفت، والمطربات، نهاد فتحي، و أسماء كمال.

المطرب علي الحجار، وقع اختياره على مجموعة من الأغاني، التي قدمها موسيقار الأجيال، في فترات زمنية مختلفة، على أن يتم التنقل من فترة إلى أخرى، من خلال رؤية درامية، من تأليف الكاتب أيمن الحكيم، وإخراج مسرحي للمخرج الكبير عصام السيد، و أداء الفنان محمد عادل.

تم نسخ الرابط