رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول صورة لاستقبال الرئيس السيسي والسيدة انتصار لأردوغان وقرينته داخل الاتحادية

أول صورة لاستقبال الرئيس السيسي لأردوغان
أول صورة لاستقبال الرئيس السيسي لأردوغان

شهدت زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حفاوة استقبال مميزة من الرئيس السيسي، تصدرتها مراسم الاستقبال الرسمية بقصر الاتحادية. 

أول صورة لاستقبال الرئيس السيسي لأردوغان

وأبرزت الصور اهتمام الرئيس السيسي والسيدة انتصار السيسي اهتمامًا وحفاوة باستقبال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في قصر الاتحادية. 

حوار ودي بين الرئيس السيسي وأردوغان خلال استقباله بمطار القاهرة الدولي

ودار حوارًا وديًا بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، خلال استقباله مساء اليوم الأربعاء بمطار القاهرة الدولي، بحضور السيدة انتصار السيسي وقرينة الرئيس التركي. 

زيارة أردوغان لمصر

وشهد اللقاء الأول بين الزعيمين على الأراضي المصرية، حوارًا ودية بين الرئيس السيسي ونظيره التركي، ترحيبًا بوصوله القاهرة لأول مرة منذ 11 عامًا. 

ومن المنتظر أن يشهد اليوم الأربعاء، قمة ثنائية بين الزعيمين تتصدره ملفات ثنائية وإقليمية عدة في مقدمتها، تطورات العدوان على غزة بالإضافة إلى الأوضاع في ليبيا وملف الطاقة بإقليم «شرق المتوسط» بخلاف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين على مستويات عدة.

الصور الأولى من استقبال الرئيس السيسي لـ أردوغان 

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، نظيره التركي رجب طيب أردوغان، لدى وصوله مطار القاهرة الدولى.

وصرح المستشار د.أحمد فهمى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأنه من المقرر أن يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مباحثات موسعة مع الرئيس أرودغان لدفع الجهود المشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتباحث بشأن العديد من الملفات والتحديات الإقليمية، خاصة وقف إطلاق النار في غزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع.


 

تم نسخ الرابط