رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد مكي بـ زمزمية المدرسة في كواليس مسلسل «الكبير أوي 8».. صور

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

يواصل أبطال مسلسل «الكبير أوي 8»بطولة الفنان أحمد مكي تصوير باقي مشاهد المسلسل،استعدادا لعرضه في الموسم الرمضانى المقبل 2024.

كواليس مسلسل الكبير أوي 8

 

وسيطرت على الصور حالة كبيرة من الكوميدي إذ ظهر عدة مشاهد كوميدية، بالاضافة إلى صورة بها أمينة خليل التي تظهر كضيف شرف في العمل.

مسلسل «الكبير أوي8» تدور أحداثه فى إطار كوميدي، وذلك بعد النجاح الذي حقق على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضاني، وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، إذ تستمر مغامرات الكبير وجوني وحزلئوم بأفكار جديدة.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخي.

أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير اوي 

ودارت أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

في حين استمر جونى فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

تم نسخ الرابط