رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يسرا: كنت سبب طلاق أمي.. و"زوج ماما كان أحن من أبويا"

يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل من طفولتها مع والدتها ووالدها، وتحدثت عن أصعب المواقف التي واجهتها في هذه المرحلة.

وقالت يسرا خلال لقاءلها  ببرنامج «بصمة»، عبر شاشة تلفزيون قناة «الشرق ديسكفري»:«طفولتى مع والدي مكنتش سعيدة وأخدنى من أمى وأنا معرفوش وكان غريب بالنسبة لي، ومكنش بيني وبينه تفاهم،ومنعني من المدرسة، فمروحتش المدرسة واضطريت أدرس في البيت، ولما نجحت قالي نجحتي ازاي، كان دايما عندي تحدي أنك هتكوني وهتبقي وهتنجحي».

يسرا تكشف علاقتها عن والدها

 

وتابعت:«قعدت سنة ونص مش بشوف حد حتى أمى، وده كان شئء صعب جدا عليا هي كانت كل حياتي، ولو أمي مكنتش مربياني بقوة كان زماني معرفتش أكمل الحياة نفسها،اتعلمت من أمي كل حاجة،وجوز أمي اكتشفت حبي ليه بعد ما مشيت من عندها وروحت لـ أبويا وكانت حياتى تعيسة،وعملت مقارنة بين الأب الحقيقي ومعاملته وبين زوج الأم اللي كان أب حقيقي وأكتر من أب».

واستكملت: «لما كبرت وبقى عندي 25 سنة قابلت زوج أمي صدفة في مدخل بالعجمي جريت عليه وطلبت منه السماح لأني عاملته وحش جدا وأنا طفلة ومكنتش عارفة قيمته، وكنت أنا سبب طلاقهم،طفولتى مع والدي مكنتش سعيدة وأخدنى من أمى وأنا معرفوش وكان غريب بالنسبة لي، ومكنش بيني وبينه تفاهم».

آخر أعمال يسرا في السينما

 

الجدير  بالذكر أن آخر أعمال يسرا فيلم «ليلة العيد»ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم ريهام عبدالغفور، وسميحة أيوب، ويسرا اللوزي، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وسيد رجب، وأحمد خالد صالح، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط