رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حكايات تروى لأول مرة.. يسرا ضيفة على برنامج «بصمة»

يسرا
يسرا

تحل الفنانة يسرا،غدا الاثنين ضيفة على برنامج «بصمة»والذي يتم عرضه على قناة الشرق، وتكشف عن أسرارها الخاصة في حياتها الفنية والشخصية في مساء.

الفنانة يسرا بـ إطلالة جاذبة

 

وظهرت يسرا في مجموعة صور،مرتدية فستان باللون الذهبي مع وضع لمسات من المكياج الذي تنساب تلك الإطلالة الصاخبة والاكسسوارات التي ارتدته بكثرة في يديها، لتلفت أناقتها وجاذبيتها انتباه عدد كبير من الجمهور.

وكتبت يسرا على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام معلقا:«حكايات تروى لأول مرة وأسرار يتم كشفها، انتظروني في أول حلقات برنامج بصمة، تعرض غدا الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية على قناة الشرق».

آخر أعمال يسرا في السينما

يذكر،أنه يعرض حاليا للفنانة يسرافيلم “ليلة العيد” في السينمات المصرية العربية والذي تدور أحداثه حول 8 مشكلات لنساء مختلفات مع أزواجهن في ليلة الوقفة من أجل حصولهم على حقوقهم الشرعية، حيث يبدأ العمل في سرد العديد من القضايا من بينهم قضايا العنف والقهر الزوجي، ويخوض بطولة الفيلم عدد كبير من النجمات من بينهم غادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا ويشارك في العمل أيضاىالفنان سيد رجب وسميحة أيوب وأحمد خالد صالح، وآخرين، وهو من تأليف السيناريست أحمد عبد الله، وإخراج المخرج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

برنامج البصمة 

 

يسمح البرنامج للمشاهدين، بالتعرّف على عوالم عاشتها شخصيات مبدعة مثل الممثلة المصرية يسرا، والمطربة المغربية سميرة سعيد، والمحامية السعودية سفانة دحلان، والمهندسة السعودية مشاعل الشميمري، التي دخلت عالم صناعة الصواريخ كأول امرأة سعودية في هذا المجال، وبطلة عالم سباق السرعة دانية عقيل، والمصمّمة السعودية رزان العزوني.

يُعرض برنامج "بصمة"، حصرياً وبشكل مجاني، في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية (3 مساءً بتوقيت جرينتش)، في الاثنين من كل أسبوع، على "الشرق ديسكفري"، كما يمكن متابعته من خلال خدمة الفيديو "الشرق NOW" وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط