رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تركي آل الشيخ بعد زيارته للقاهرة: سنقيم مهرجانًا غير مسبوق لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ

قال المستشار تركى آل الشيخ، إنه سيكون خلال الفترة المقبلة تعاون مشترك ومتجدد باستمرار مع وزارة الثقافة المصرية، مؤكدًا أنه سيجرى تدشين مهرجان ضخم على هامش مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

جاء ذلك خلال لقاء المستشار تركي آل الشيخ الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، بحضور، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئيس مجموعة   mbcوالإعلامي عمرو أديب.

وتابع: سيكون هناك حفلات مشتركة بين مصر والسعودية إلى جانب تعاون في السينما بالتعاون مع الشركة المتحدة، بالإضافة إلى تعاون في مجال الرياضة.

وأضاف: سيكون هناك تعاون مع دار الأوبرا مع مفاجأة في مجال السينما بتخصيص مبالغ ضخمة لتنفيذ الأعمال السينمائية، وسيكون هناك تركيز على الوجوه الصاعدة.

ومن جانبها رحبت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة بزيارة المستشار تركي آل الشيخ وثمنت على التعاون الذى سيتم بين مصر والسعودية.

وقال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: نحن نعمل على زيادة التعاون برعاية المستشار تركي آل الشيخ ووزارة الثقافة وسيكون هناك تعاون مشترك ضخم خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط