رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عنده كورونا وبيموت.. سيف زاهر يكشف سر غياب حازم إمام بعد إخفاق مصر في أمم إفريقيا

حازم إمام
حازم إمام

كشف الإعلامي سيغ زاهر، سبب غياب الثنائي خالد الدرندرلي نائب رئيس اتحاد الكرة وحازم إمام عضو الجبلاية خلال الفترة الماضية، بعد إخفاق كأس أمم إفريقيا للموسم الكروي الماضي 2023. 

واختفى حازم إمام بشكل مفاجئ عن الوسط الرياضي المصري، عقب خروج منتخب مصر من دور الـ 16 على يد نظيره الكونغو الديمقراطية، خلال المباراة التي أقيمت على الأرضي الإيفوارية في نسخة كوت ديفوار. 

تصريحات سيف زاهر 

وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية: سبب غياب خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة طوال الفترة الماضية، إصابته بفيروس كورونا، ولكنه تعافى من الإصابة وسيعود خلال أيام.

وأضاف زاهر: سبب غياب حازم إمام أيضا عن اجتماع اتحاد الكرة، إصابته بفيروس كورونا، منذ يومين، وما زال يحتاج إلى وقت من أجل التعافي من الفيروس. 

كشفت مصادر مقربة من الجبلاية، عن إقامة مؤتمر صحفي ينظمه الاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء المقبل، لتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة العميد حسام حسن، لوسائل الإعلام وجماهير كرة القدم المصرية.

كما يعقد مسئولو الجبلاية خلال الأسبوع القادم مع حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب، لمناقشة البنود المالية في التعاقد وتوقيع العقود والاستقرار على خطة معسكر الفراعنة في مارس المقبل.

ويخوض المنتخب الشهر المقبل دورة ودية في الإمارات يشارك فيها منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا بجانب المنتخب الوطني.


 


تم نسخ الرابط