رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رابطة الأندية تقرر تأجيل مباراتي الأهلى والزمالك أمام البنك والجونة بالدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري.. كشفت تقارير صحفية أن رابطة الأندية المصرية تعتزم تأجيل مباراتي الزمالك أمام الجونة والأهلي أمام البنك الأهلي، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز، المحدد لهما يوم السبت 9 مارس المقبل.

يأتي ذلك بعد أن أعلن إتحاد الكرة رسميا، إقامة مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2022 – 2023 بين الزمالك والأهلي في مدينة الرياض يوم 8 مارس المقبل.

ومن المقرر، أن تعلن لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية خلال الساعات القادمة رسميا تأجيل مباراتي الأهلي أمام البنك الأهلي والزمالك أمام الجونة، وتحديد الموعد الجديد للمباراتين.

بيان اتحاد الكرة

بيان اتحاد الكرة 

وكان اتحاد الكرة المصري أصدر بيانا رسميا قبل قليل، يوضح من خلاله عن تفاصيل إقامة مباراة نهائي كأس مصر عن الموسم 2022 – 2023 والذي سيجمع قطبا الكرة المصرية الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية.

وجاء في نص البيان أنه تم الاتفاق بين اتحاد الكرة المصري ونظيره السعودي والشركة المتحدة للخدمات الرياضية، على إقامة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي في العاصمة السعودية الرياض، تلبية لدعوة من المسئولين في المملكة السعودية الشقيقة، وأن المباراة ستقام يوم 8 مارس المقبل كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض.

وأكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن إقامة نهائي كأس مصر في السعودية يأتي دعما لأواصر العلاقة بين جمهورية مصر العربية وشقيقتها المملكة العربية السعودية، واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام.

تم نسخ الرابط