رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2024 بالرياض

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستمر البحث حول موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في الرياض بعدما أعلن كل من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة، استضافة المملكة العربية السعودية، لمباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023، على ملعب المملكة أرينا. 

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2024 بالرياض

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2024 بالرياض يوم 8 مارس من الشهر المقبل، في المملكة العربية السعودية بالعاصمة مدينة الرياض. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2024 بالرياض

ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس المصرية كما أيضًا ستقوم شبكة قنوات scc السعودية ببث مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2024 بالرياض 

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع بقيادة السويسري مارسيل كولر، على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني 

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - مروان عطية 

في خط الهجوم: حسين الشحات - كهربا - بيرسي تاو 

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2024 في الرياض

وفي بيان رسمي أصدرته المتحدة للرياضة، تم تأكيد استضافة المملكة العربية السعودية، لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في مدينة الرياض يوم 8 مارس المقبل، كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض.

ووفقاً للبيان الذي أصدره موسم الرياض، فإن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، سيقام على أرضية ملعب "الأول بارك" بالعاصمة الرياض.

وأشار البيان إلى أن إقامة بطولة كأس مصر خارج الحدود المصرية شأنها شأن كثير من البطولات العالمية التي أقيمت خارج حدودها لتلبية مطالب جماهيرية وتحقيقاً لإيرادات تجارية استثنائية تعود بالنفع على الاتحادات والأندية وأن تكون جزءاً من الفعاليات الكبرى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وإستجابةً لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام".

تم نسخ الرابط