رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رقص على أغنية «مخصماك» والزغاريد.. ظهور مميز لـ ريهام حجاج في مسلسل «صدفة»

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تخوض الفنانة ريهام حجاج، السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «صدفة»، أول مرة تشارك في عمل كوميدي، ويعرض على أحدي القنوات المتحدة.

برومو مسلسل «صدفة»

 

نشرت منصة Watch it البرومو الرسمي لمسلسل صدفة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وغلب عليه الطابع الكوميدي، وظهرت ريهام خلال الأحداث وهي بترقص في أحدي الكافيهات على أغنية "مخصماك" والزغاريد، وشهد أيضا ظهور مميز إلي الفنان خالد الصاوي.

مسلسل «صدفة»، بطولة ريهام حجاج، عصام السقا، خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

ويعد مسلسل «صدفة» التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا سويًا نجاحات خلال السنوات الماضية، إذ قدما سوياً مسلسلات "جميلة" في عام 2023، ومسلسل "يوتيرن" الذي عرض عام 2022، ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذى عرض عام 2020.

آخر أعمال ريهام حجاج

 

وقدمت ريهام حجاج في رمضان الماضى مسلسل «جميلة»وشارك في بطولته عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل،  هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامح الصريطى، صبحى خليل، أحمد الشامى، سامية عاطف، مروة الازلى، لطيفة فهمى، صبرى عبد المنعم، عفاف مصطفى، ياسمين  رحمى، نوليا مصطفى، رحاب حسين، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تم نسخ الرابط