رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاح منى زكي الباهر.. الحجاب تميمة الحظ لـ «درة وزينة ومي عمر» في مسلسلات رمضان 2024

محجبات رمضان 2024
محجبات رمضان 2024

بدأت العديد من نجمات الفن، الكشف عن الشخصيات التي يلعبونها في مسلسلاتهن لرمضان 2024، وبعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة منى زكي في مسلسل “تحت الوصاية”، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، تطل علينا أكثر من نجمة بالحجاب فى رمضان المقبل، منهن زينة ومي عمر ودرة وميرنا نور الدين وجومانا مراد وهنادي مهنا.

وتظهر الفنانة زينة في  مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي، بالحجاب، وهي فتاة شعبية وتعيش قصة مع السقا ضمن الأحداث.

محجبات رمضان 2024

وتقدم مي عمر مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو بالحجاب، وتلعب دور محامية شعبية من روض الفرج اسمها نعمة سعيد أبو علب، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي.

كما نرى درة في موسم رمضان 2024 بالحجاب خلال أحداث مسلسلها الجديد إثبات نسب، وتجسد بالعمل شخصية ربة منزل ويقدم نبيل عيسي دور زوجها، وتحاول إثبات نسب ابنها ضمن الأحداث.

وتقدم انتصار مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف، وتظهر محجبة، والعمل مكون من 15 حلقة، وينافس في دراما رمضان المقبل، ويضم كل من محمد محمود، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والمسلسل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ونشرت الفنانة ميرنا نور الدين، صور لها من بالحجاب من كواليس مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وتقدم شخصية إحدى الجواري وزوجة كريم الذي يلعب دور حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين.

نجمات الفن الحجاب في رمضان 2024

كما تظهر جومانا مراد وهنادي مهنا بالحجاب ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، والذي ينافس في موسم رمضان 2024، وتظهران كشقيقتين.

وتشارك بسمة في بطولة مسلسل مسار إجباري، مع أحمد داش وعصام عمر، وتقدم شخصية والدة داش، وتظهر مرتدية الحجاب بالعمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة، يضم صابرين، جوري بكر، رشدي الشامي، ومي الغيطي، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

تم نسخ الرابط