رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اخوانى يسرق أموال الجماعة فى الاختيار 2 .. سر تصدر محمد محمود عبد العزيز تريند «تويتر»

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل الاختيار2، ظهور الفنان محمد محمود عبد العزيز لأول مرة فى دور قيادي إخواني وهو يتحدث فى الهاتف مع أحد أفراد جماعته ويؤكد له أن محمد مرسي سيعود للحكم.

وتصدر محمد محمود عبد العزيز قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وخاصة جملته "هيسمعونا ما يسمعونا"، وفوجئ بعدها فى ثوان قليلة بالنجم كريم عبد العزيز يطلب منه اللحاق به فى المكان الذي سيبلغه أياه.

وركب محمد عبد العزيز مع كريم عيد العزيز السيارة، وطلب منه إبلاغه عن الأسلحة التي تتواجد في اعتصام رابعة العدوية، وإن لم يبلغه بهذا الأمر سيقوم بفضحه بأنه يقوم بسرقة أموال التبرعات.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

تم نسخ الرابط