رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الموريتاني دحان بيدا حكمًا لنهائي أمم إفريقيا بين كوت ديفوار ونيجيريا.. ومحمود عاشور لـ الـVAR

محمود عاشور
محمود عاشور

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم" كاف" تعيين الحكم الموريتاني دحان بيدا لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا فى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023، بالنسخة المقامة حاليًا على أراضي كوت ديفوار 2023. 

وأسندت لجنة الحكام أيضًا غرفة الفار لمواجهة النسور الخضراء والأفيال الإيفوارية للحكم المصري محمود عاشور 

وتعد مباراة نهائى كأس الأمم الأفريقية بين كوت ديفوار ونيجيريا هي المواجهة رقم 11 التي يشارك فيها الحكم المصري محمود عاشور بكاس الأمم فى كوت ديفوار، حيث يعد عاشور مصنفا ضمن أفضل حكام الفيديو بأفريقيا.

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس إفريقيا 2023 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة نهائي كأس إفريقيا 2023 يوم الأحد المقبل، الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة - مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة - المملكة العربية السعودية، 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كأس إفريقيا 2023 

ومن المنتظر أن تُبث المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لكافة مباريات البطولة في المنطقة العربية بأكملها.

موعد مباراة نهائي كأس إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة 

ويلتقي منتخب نيجيريا نظيره كوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا بعدما تغلب الأفيال على الكونغو الديموقراطية بهدف نظيف مقابل لا شئ أحرزه سابستيان هالر، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

تم نسخ الرابط