رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس إفريقيا 2023

كأس إفريقيا
كأس إفريقيا

يزداد البحث حول موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة وذلك عقب انتهاء دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية والذي تكون من 4 منتخبات وهم كوت ديفوار صاحبة الأرض والجمهور ومنتخب الكونغو الديموقراطية الذي أقصى المنتخب الوطني من دور الـ 16، ومنتخب نيجيريا ومنتخب جنوب إفريقيا بقيادة بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي. 

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، مباراة نيجيريا أمام جنوب إفريقيا انتهت بفوز كتيبة المدرب البرتغالي جوزية بيسيرو، 4/2 بركلات الترجيح، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، الأربعاء، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي تحتضنها دولة كوت ديفوار  “ساحل العاج”.

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي كأس إفريقيا 2023 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة نهائي كأس إفريقيا 2023 يوم الأحد المقبل، الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة - مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة - المملكة العربية السعودية، 12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كأس إفريقيا 2023 

ومن المنتظر أن تُبث المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لكافة مباريات البطولة في المنطقة العربية بأكملها.

موعد مباراة نهائي كأس إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة 

ويلتقي منتخب نيجيريا نظيره كوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا بعدما تغلب الأفيال على الكونغو الديموقراطية بهدف نظيف مقابل لا شئ أحرزه سابستيان هالر، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

الدقيقة 50.. رمية تماس طولية داخل منطقة الجزاء لصالح نيجيريا أمسكها ويليامز حارس مرمى جنوب إفريقيا

الدقيقة 65.. كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نيجيريا عن طريق لوكمان من ركلة ركنية على رأس أوسيمين الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى.

الدقيقة 66.. كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نيجيريا من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق لوكمان شتتها الدفاع بنجاح.

الدقيقة 68.. هدددددف لصالح منتخب نيجيريا عن طريق اللاعب ويليام تروست، تصويبة من ويليام تروست من علامة الجزاء لصالح نيجيريا على يسار حارس المرمى لتسكن الشباك.

وليام تروست سجل أول هدف في شباك رونوين ويليامز منذ بداية بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 (5 مباريات و67 دقيقة).

الدقيقة 88.. هدددددددف جنوب إفريقيا عن طريق توبوهو موكوينا، تصويبة قوية من توبوهو موكوينا من علامة الجزاء على يمين حارس المرمى لتسكن شباك نيجيريا.

الدقيقة 100.. تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح جنوب إفريقيا عن طريق موكوينا من ركلة حرة تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى موداو الذي سدد كرة أعلى العارضة.

الدقيقة 101.. تصويبة قوية من يسار منطقة الجزاء لصالح نيجيريا عن طريق لوكمان تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

الدقيقة 102.. تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي نيجيريا في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس. 

القنوات المجانية الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونجيريا في نهائي كأس إفريقيا 2023

القناة الجزائرية الأرضية

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

بإمكان المشاهدين في مصر متابعة البطولة عليها بكل سهولة عن فتح شفرة Biss وتشغيلها على الرسيفرات، وتحمل اسم Programme National Algeria.

طريقة التنزيل: الدخول إلى إعدادات ثم بيانات القمر الصناعي، ثم اختيار القناة وكتابة التردد وباقي البيانات، وبعد نزول القناة يكتب في خانة Biss، شفرة القناة وهي: 1100001100000000

تم نسخ الرابط