رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى الحلقة 2.. رويعي ينضم للإنجليز وصدمات بالجملة لمحمد رمضان (تفاصيل)

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل موسى، من بطولة النجم محمد رمضان وهبة مجدي، وبمشاركة تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، أحداث مثيرة ومتتابعة، حيث تلقى رمضان أكثر من صدمة خلال أحداث المسلسل.

وبدأت الحلقة بإلقاء الإنجليز، «رويعي» شقيق محمد رمضان أسفل عجلات القطار، وإقدام رمضان لإنقاذه من الموت، ونجاحه في ذلك، إلا أنه فشل في منع شقيقه من التجنيد في الجيش الإنجليزي، بعد ان قيده عساكر الإنجليز.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وخلال الحلقة، تعرض رمضان لصدمة أخرى، بعد زواج «نجاة» والذي تجسد شخصيتها تارا عماد بنت العمدة ويحبها «حميدو» الذي يجسده محمد أحمد ماهر شقيق شيخ البلد «شداد» الذي يجسد دوره رياض الخولي.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية بتلقي «حنفية» والدة موسى الشخصية التي تجسدها عارفة عبدالرسول، ضربة «شومة» أثناء تدخلها لإنقاذ ابنها

اقرأ أيضا.. حول الحديد لوردة.. محمد رمضان يخطب قلب نجاة في أولى حلقات موسى

ويعرضمسلسل موسىعلى قناة DMC فى السادسة والنصف، حيث كشفت أولى حلقات المسلسل، عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد" ويبدو أنه سيكون هناك صراعا كبيرا على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

رمضان 2021.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل موسى

مسلسل موسىبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط