رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميسي هيلاعب صلاح.. الذكاء الاصطناعي يضع منتخب مصر مع الأرجنتين وإسبانيا في كأس العالم 2026

محمد صلاح ضد ميسي
محمد صلاح ضد ميسي

فجر الإعلامي أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك وقائد منتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد نشره تصورًا لمجموعة المنتخب الوطني في كأس العالم بالنسخة المقبلة 2026. 

ويقترب الفراعنة من التأهل لمونديال 2026 المقرر إقامته في المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحتاج المنتخب المصري الذي ودع منافسات أمم إفريقيا من دور الـ16، لانتصارين فقط لضمان الصعود للعُرس الكروي العالمي المنتظر. 

وكتب أحمد حسن من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :" منتخب مصر مع الأرجنتين وإسبانيا في مجموعة واحدة .. الذكاء الأصطناعي يتوقع المنتخبات المتأهلة لـ كأس العالم 2026 وتوزيع المجموعات".

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎WORLD CUP USA CANADA MÉXICO 2026 Draw Group A Group B USA Italy Group c Australia Group D Brazil Cameroon Switzerland Sweden Scotland Korea Republic Mexico Ecuad Senegal Germany Group E Chile Qatar Group F Croatia Uzbekistan Group G Ukraine Argentina Group H Egypt Algeria Canada Spain Costa Rica New Zealand Belgium Denmark Indonesia Uruguay IR Irán Mali Group Group Japan England Group K Colombia Portugal Iraq Group L Poland France Nigeria Panama Morocco Netherlands Peru Tunisia Jamaica #WORLDCUP Serbia Ghana Saudi Arabia‎‏'‏‏

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مساء أمس الأحد عن موعد المباراة الافتتاحية لنسخة كأس العالم المقرر أن تقام في عام 2026، مشيرًا  في تدوينه عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقا) أن البطولة ستقام في فصل الصيف، وستلعب مباراة الافتتاح يوم 11 يونيو 2026 على ملعب أزتيكا بمدينة مكسيكو سيتي.

جدير بالذكر أن نسخة 2030 ستقام في كل من المغرب وإسبانيا والبرتغال، بينما ستكون نسخة مونديال 2034 في ضيافة المملكة العربية السعودية.

تم نسخ الرابط