رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة والدة محمد ناجي جدو المدرب المساعد لبيراميدز

محمد ناجي جدو
محمد ناجي جدو

توفيت والدة لاعب المنتخب المصري السابق محمد ناجي جدو، والمدرب المساعد لفريق بيراميدز، اليوم، والدفنة بعد صلاة العصر بمسجد المحطة بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

وكان اللاعب جدو التحق مؤخرا بالجهاز الفني لفريق بيراميدز، وهو مواليد مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، لعب لأندية ألعاب دمنهور والاتحاد والجونة والأهلي، كما التحق بالمنتخب الوطني المصري وشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010، واعتزل في يناير 2021 ثم عمل مدربًا في نادي المقاولون العرب، وانتقل مؤخرا للجهاز الفني لنادي بيراميدز.

وبدأ «جدو» اللعب في مركز شباب حوش عيسى حينما كان في سن 17، لفت نظر أحد المراسلين الذي نصح رئيس نادي ألعاب دمنهور الذي تعاقد معه بمبلغ 5 آلاف جنيه.

تعاقد معه هشام التركي مسؤول التعاقدات بنادي الاتحاد السكندري مقابل 350 ألف جنيه، ليلعب مع زعيم الثغر في موسم 2005/2006.

انتقل إلى نادي أم صلال على سبيل الإعارة ثم عاد إلى نادي الاتحاد، أصيب لمدة 7 شهور، وبعد العودة استدعاه حسن شحاتة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية وتألق بشكل رائع وانضم بعدها للأهلي بعد صراع مع الزمالك.

وتوّج ببطولة إفريقيا مع الأهلي عام 2012 وسجّل هدف رائع في المباراة النهائية أمام الترجي، انتقل إلى هال سيتي على سبيل الإعارة في 2013، ومن ثم عاد إلى الأهلي في 2014، ومن ثم انتقل إلى الإنتاج الحربي بعد استغناء الأهلي عن خدماته بعد إصابة طويلة ألمت به، ومن ثم لعب لأندية المقاولون العرب والجونة، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة رائعة من جدو في الملاعب الخضراء، ولعب جدو 327 مباراة سجل 63 هدفا وصنع 13 آخرين.

تم نسخ الرابط