رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملك الموت طاردها.. تفاصيل نجاة امرأة من تصادم سيارة لتموت في سقوط أسانسير

أرشيفية
أرشيفية

«أينما تكونوا يدرككم الموت» آية قرأنية من كلام الله سبحانه وتعالى، تحقق معناها في واقعة درامية استثنائية نادرة الحدوث لا تتكرر كثيرا، في حادثة أقرب إلى أفلام الخيال والرعب الأمريكي توفت امرأة في حادث سقوط أسانسير بها كانت تستقله للصعود إلى طبيبها الذي كان يعالجها من إصابتها في حادث مروري إثر تصادم سيارة.

نجت من الحادثة لتموت في الأسانسير

شهدت محافظة بني سويف أحداث تلك الواقعة الحزينة، حيث تعرضت سيدة من أهالي المحافظة إلى إصابات بالغة الخطورة نتيجة تعرضها لحادث مروري بعدما صدمتها سيارة مسرعة، وذهبت على إثرها للعلاج لدى طبيب داخل أحد المراكز الطبية بمحافظة بني سويف.

صعدت روحها داخل المصعد

أجرى الطبيب عملية جراحية عاجلة لسيدة بني سويف، وظلت تتابع معه حالتها، ويوم الواقعة ذهبت بصحبة ابنها لتصعد معه الأسانسير ومعهما مسعف، ولم تكن تدري أن روحها ستصعد هي الأخرى إلى خالقها، وما هي إلا لحظات وسقط بهم الأسانسير لتتوفى المرأة ويصاب ابنها والمسعف.

بيان وزارة الداخلية

وجاء بيان وزارة الداخلية عن الحادثة على النحو الآتي: «لقيت معلمة لغة عربية مصرعها وإصابة ابنها ومسعف، إثر سقوط أسانسير إحدى العمارات بمدينة بني سويف، أثناء توجهها للمتابعة مع أحد الأطباء في عيادته الخاصة، بعد أن أجرى لها عملية جراحية نتيجة حادث سرفيس تعرضت له منذ شهر تقريبا».

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوصول  إلهام جابر معلمة اللغة العربية بإدارة بني سويف التعليمية، إلى مستشفى السلام الخيري، جثة هامدة، وإصابة نجلها والمسعف، بإصابات خطيرة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى السلام الخيري، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط